خالد صلاح
}

من راعية غنم لطالبة فى "خامسة ابتدائى".. "عيدة" تبهر منى الشاذلى بفصاحتها

الجمعة، 09 مارس 2018 01:09 ص
من راعية غنم لطالبة فى "خامسة ابتدائى".. "عيدة" تبهر منى الشاذلى بفصاحتها الطفلة عيدة ومنى الشاذلى
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

أبهرت الطفلة عيدة محمود أحمد طالبة بالصف الخامس الابتدائى، الإعلامية منى الشاذلى، خلال لقائها ببرنامج "معكم"، على فضائية "cbc"، مشيرة إلى أنها وشقيقها كانا يقومان برعى الغنم، وكانت تبكى بسبب رفض والدها أن تكمل تعليمها.

وأوضحت "عيدة"، أنها طالبت من مدرستين من مدارس مصر الخير، أن يتوسطا لوالدها لإقانعه بتعليمها، مضيفة أنها قامت بخداع والدها بادعاء المرض فعندما يخج والدها وشقيقها برعى الغنم، تهرب للذهاب إلى المدرسة.

وذكرت أنه بعد أن عرف بأنها تكذب عليه، اقتنع بأن تكمل تعليمها، والتحقت بمدارس مصر الخير، موضحة أنها بدأت تعليمها فى عمر 7 سنوات أى تأخرت عام على الدراسة،.

وأعربت الطفلة "عيدة"، عن أمنيتها أن تصبح "معلمة"، لتقوم بتعليم الأطفال الذين لم يستطيعوا التعلم بسبب الظروف الاجتماعية، ويكون لديها مشروع مثل "مصر الخير".

وألقت الطفلة قصيدة عن مصر للشاعر أحمد محرم، كما ألقت قصيدة باللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أنها إذا لم تصبح معلمة، فهى تتمنى أن تصبح مذيعة، وردت الإعلامية منى الشاذلى قائلة :"انتى تنفعى تكونى مذيعة فى السن ده وتكونى من أحسن الناس اللى تقدم برامج للأطفال".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة