خالد صلاح
}

لقطات لا تفوتك من ليلة الدوري الأوروبي

الجمعة، 09 مارس 2018 12:26 ص
لقطات لا تفوتك من ليلة الدوري الأوروبي مباراة ارسنال وميلان
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أقيمت مساء الخميس العديد من المباريات فى الدوري الأوروبي، حيث انتهت جولة الذهاب من "يوروبا ليج" بإقامة 8 مباريات كان أبرزها قمة ميلان مع ضيفه أرسنال التى انتهت لصالح الفريق اللندنى بنتيجة 2/0، وشهدت هذه المباراة العديد من اللقطات المميزة التى تستحق التوقف عندها.

تكريم بارترا
 

فاجأ بوروسيا دورتموند الألمانى جمهوره، بتكريم لاعبه السابق الإسبانى مارك بارترا، الذى انتقل لصفوف ريال بيتيس خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضى، قبل انطلاق مباراة ذهاب دور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي.

ودخل بارترا إلى ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، قبل مواجهة دورتموند وسالزبورج النمساوي، التى انطلقت منذ قليل، فى مفاجأة للجماهير.

مارك بارترا فى ملعب دورتموند
مارك بارترا فى ملعب دورتموند

 

أسرع هدف فى الدوري الأوروبي
 

شهدت مباراة مارسيليا الفرنسى أمام أتلتيك بلباو الإسبانى تسجيل أسرع هدف فى بطولة الموسم الجارى.

هدف المباراة الأول جاء عن طريق لوكاس أوكامبوس بعد 36 ثانية فقط من انطلاق المباراة ليكون بذلك أسرع هدف فى نسخة الموسم الجارى من الدوري الأوروبي.

 

قطار سالزبورج فى الدوري الأوروبي
 

نجح فريق ريد بول سالزبورج النمساوى فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الدوري الأوروبي بالفوز خارج أرضه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 2/1 ليقترب من التأهل لدور الثمانية من يوروبا ليج.

 

أول هدف لمخيتاريان مع أرسنال
 

الهدف الذى سجله مخيتاريان فى فوز أرسنال على ميلان أصبح هو الأول له مع أرسنال فى كل البطولات، منذ انضمامه للفريق قادماً من مانشستر يونايتد فى يناير الماضى، كما أنه أصبح سابع هدف له فى البطولات الأوروبية من بين آخر 9 أهداف سجلها فى كل البطولات، سواء مع يونايتد أو الجانرز، بواقع 6 فى الدورى الأوروبى، وهدف واحد فى دورى أبطال أوروبا.

نهاية صلابة ميلان الدفاعية
 

نجح أرسنال فى إنهاء سلسلة طويلة من الدقائق لم يتلق خلالها ميلان أى هدف فى أى بطولة، وهى 599 دقيقة قبل أن ينجح مخيتاريان فى تسجيل أول هدف فى شباك دوناروما.

 

أول هدف منذ 9 سنوات
 

نجح ديمترى باييه فى مضاعفة النتيجة لفريقه مارسيليا فى الدقيقة 14 بتسديدة صاورخية رائعة فى مباراة مارسيليا أمام ضيفه أتلتيك بلباو فى المباراة التى انتهت بنتيجة 3/1 لصالح أصحاب الأرض على ملعب "فيلدروم" فى ذهاب دور الـ16 من الدورى الأوروبي.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة