خالد صلاح
}

كهربا: محمد صلاح يدعمنى ولقاء الشباب الأفضل جماهيرياً لي

الجمعة، 09 مارس 2018 01:15 ص
كهربا: محمد صلاح يدعمنى ولقاء الشباب الأفضل جماهيرياً لي كهربا
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادي الاتحاد، على أن مباراة الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، هو أفضل لقاء جماهيري خاضه مع الفريق.

وسجل محمود "كهربا"، هدفاً في مباراة الاتحاد والشباب التي أقيمت بملعب "الجوهرة"، يوم 23 فبراير الماضى أمام 60 ألف مشجع، ليساهم فى صعود ناديه للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وقال محمود "كهربا" فى تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" السعودي، "من عادتي التحامل على الإصابات حتى أوقات المباريات وأتوقع مشاركتي في مباراة النصر السبت بالدوري السعودي، متابعة العالم للاعب مصري خارجيًا أمر يسعدني".

وكشف محمود "كهربا"، أن محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي يحرص على دعمه ومساندته حتى في أوقات الخسارة.

وأصيب محمود "كهربا" بشد فى العضلة الضامة خلال مشاركته فى مباراة الاتحاد والتعاون، الذى يضم الثلاثى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى، التى أقيمت الاثنين الماضى، بملعب "الجوهرة"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 بمسابقة الدورى السعودى، وانتهت بفوز التعاون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل النصر المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة