خالد صلاح
}

"كلمة شرف" تُقرب باسم مرسى من قائمة المنتخب بالمونديال

الجمعة، 09 مارس 2018 01:30 ص
"كلمة شرف" تُقرب باسم مرسى من قائمة المنتخب بالمونديال باسم مرسى يترقب العودة للمنتخب
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله
إضافة تعليق

ما زال أمل الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا يداعب باسم مرسى مهاجم الزمالك رغم ابتعاده عن المشاركة مع فريقه بالفترة الأخيرة لتعرضه للإصابة قبل العودة مؤخرًا للمشاركة بشكل طبيعى بالتدريبات وخوض مباراة ودية شهدت تألقه وتسجيل 5 أهداف ما جعله مرشح بقوة للعودة للتشكيلة البيضاء فى المباريات المقبلة.

باسم مرسى تلقى مكالمة هاتفية خلال الأيام الماضية من أحد أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بهدف تحفيز اللاعب والتأكيد على وجوده فى حسابات المنتخب خلال المونديال حال عودته للمشاركة والتألق فى المباريات مع الزمالك وطالبه عضو الجهاز ببذل قصارى جهده فى التدريبات لنيل ثقة جهازه الفنى بالمرحلة المقبلة.

واستقبل باسم مرسى المكالمة بسعادة كبيرة مؤكدًا لعضو جهاز المنتخب أنه يقاتل فى التدريبات لاستعادة مستواه وحصل على وعد من إيهاب جلال بالمشاركة فى المباريات المقبلة بعد شفائه مشددًا على احترامه الشديد للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة سواء انضم لقائمة المنتخب أو لا؟.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

ازاي يعني!

هو فيه كأس عالم تاني للسيدات!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة