خالد صلاح
}

"قوى البرلمان": نواصل مناقشة قانون التأمين الاجتماعى عقب انتخابات الرئاسة

الجمعة، 09 مارس 2018 04:30 ص
"قوى البرلمان": نواصل مناقشة قانون التأمين الاجتماعى عقب انتخابات الرئاسة عمالة غير المنتظمة
كتب محمود حسين
إضافة تعليق
قال محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن اللجنة ستواصل مناقشة مشروع قانون التأمين الاجتماعى الموحد المقدم منه و80 نائبا آخرين، عقب انتخابات رئاسة الجمهورية التى ستجرى خلال شهر مارس الجارى. 
 
وأضاف "وهب الله"، لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة منحت الحكومة شهرًا للرد على مشروع القانون المقدم من النواب أو تقديم  مشروع قانون يناقش جنبا إلى جنب مع مشروع النواب، وفي حالة عدم الرد خلال تلك المدة ستواصل اللجنة المناقشة، قائلا: "عدم الرد تقاعس من الحكومة  والتى كان من المفترض أن ترسل مشروعها منذ سنتين".
 
فى سياق آخر، أكد وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن كلا من وزارة القوى العاملة واتحاد نقابات عمال مصر يعملا حاليا على حصر العمالة غير المنتظمة، تمهيداً لتوفير غطاء تأمينى اجتماعى وصحي لهم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحا إن الوزارة والاتحاد فتحا مقراتهما فى القاهرة والمحافظات لتسجيل العمال. 
 
وتابع "وهب الله": "نحن حاليا مشغولون بالانتخابات الرئاسية ونجوب كل المحافظات لتأييد الرئيس السيسى".

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

تحيه لهوءلاء

تحيه لهوءلاء الرجاله اللي بتشقي بدراعها و تاكل لقمتها حلال ... مش الانجاس اللي بيدمروا بدراعهم موءسسات الدوله اللي في اي مكان يروحوه عايزين يدمروه ... زي احفاد الحلوف الشاطر احفاد قطب اللي شفنا جزء منهم في الاستاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة