خالد صلاح
}

بجذع شجرة.. تعرفى على أفكار ديكورات جديدة لبيتك مش هتكلفك حاجة

الجمعة، 09 مارس 2018 02:00 ص
بجذع شجرة.. تعرفى على أفكار ديكورات جديدة لبيتك مش هتكلفك حاجة   ديكورات من الخشب
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

الخشب من الأشياء التى تعطى دفئا للمكان وتزيد من جمال منزلك، وهو من المكونات البسيطة، وعمل ديكور به أمر غير مكلف، وبواسطة مكونات بسيطة منه يمكنك تحميل منزلك وذلك وفقًا لبعض الصور من موقع pinteres.

١- نجفة من الخشب الطبيعى

نجفة من الخشب الطبيعى
نجفة من الخشب الطبيعى

الأمر لا يحتاج سوى مصدر الكهرباء ولوح خشبى وبعض اللمبات، والإضاءة الصفراء تكون مناسبة لتتماشى مع طبيعة الخشب ويصبح هناك تجانس بينهما، ويتم تعليق اللوح الخشبي بحيث يكون متدلى من السقف وربط بعض اللمبات به.

٢- تابلوه خشبى

تابلوه خشبى
تابلوه خشبى

توجد الكثير من الأنواع للتابلوهات والديكورات والتى يغلب عليها الزجاج أو البلاستيك أو الملونة، ولكن الاختلاف والتجديد يتطلب منك تنفيذ هذا التابلوه فى منزلك ببعض الأفرع من الخشب.

٣- فواصل وخلفيات

فواصل وخلفيات
فواصل وخلفيات

اصنعى خلفية لتسريحتك أو لإحدى الحوائط بغرفة نومك من الخشب وتكون بشكل بسيط لتمنحك الدفء فى المكان، كما يمكنك الاستعانة ببعض الأفرع الخشبية فى شكل شجر رفيع لاستغلاله فى عمل فاصل بين المساحات والأماكن بالشقة.

٤-شماعة طبيعية 

شماعة طبيعية
شماعة طبيعية

الشماعة التى غالبًا ما تعتمدين عليها لتعليق بعض الملابس والفوط يمكنك الحصول عليها على شكل شجرة على أن تكون الأفرع مكان التعليق، كما يمكن دهانها باللون المناسب لأثاث الغرفة ولون طلائها، ويمكن أيضًا وضعها ليس فقط فى غرفة النوم، بل وبجوار باب المنزل لوضع عليها المعطف والشنط والاسكارفات الخاصة بك أو بالضيوف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة