خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحنا فى زمن السالوبيت...5 أشكال مختلفة خليهم فى دولابك قبل دخول الربيع

الجمعة، 09 مارس 2018 07:00 ص
إحنا فى زمن السالوبيت...5 أشكال مختلفة خليهم فى دولابك قبل دخول الربيع أزياء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة فى مثل هذا الوقت من كل عام عن الأزياء المناسبة لارتدائها فى طقس يقف وسطًا بين الارتفاع والانخفاض فى درجات الحرارة فى أحيان كثيرة، وتبدأ الكثيرات فى تحضير دواليبهن لاستقبال فصل الربيع، فتضع أزياء الشتاء الثقيلة جانبًا وتظهر على ساحة الملابس القطع الأخف المناسبة لهذا الطقس.

ويعتبر السالوبيت بمختلف أشكاله من أبرز قطع الملابس المناسبة لهذا الطقس، حيث توافره بخامات ثقيلة بعض الشئن بالإضافة لتواجده بالخامات القطنية المناسبة لارتفاع درجات الحرارة فى بعض الأيام، فبحسب ما تقول مصممة الأزياء"شيرين فهمى"، لـ"اليوم السابع"، أن السالوبيت من أفضل القطع التى يمكن للفتيات ارتدائها حاليًا، بجانب أنه من الأزياء الأنيقة، فإنه مناسب لمختلف الخروجات على مدار اليوم، مثل الذهاب للجامعة، أو التسوق على مدار اليوم.

فتعرفى على 5 أشكال مختلفة للسالوبيت واختارى منها استعدادًا للربيع:
 

سالوبيت1
سالوبيت

ترى مصممة الأزياء أن ذلك الشكل من السالوبيت الكاجوال هو الأبرز انتشارًا فى موضة أزياء هذا العام، فهو ملائم لإطلالة الفتيات الكاجوال، ويمكن تنسيق ارتداء الحذاء الرياضى معه عند خروجات النهار.

الجيب سالوبيت
الجيب سالوبيت

 

الجينز
الجينز

أما أشكال السالوبيت الجينز بنظام الجيب بنطلون تعتبر من أبرز الأشكال الملائمة للفتيات فى سن العشرينات، وتنصحك مصممة الأزياء بارتداء الحذاء العالى معه فى إطلالة أنثوية خاصة ، يلائم هذا الشكل بعض الخروجات الخاصة، ولا يناسب الخروجات التى تحتوى على حركة كثيرة، فارتدى معه التى شيرت السادة، أو الشيميز الشيفون فى بعض الأحيان.

السالوبيت الجينز
السالوبيت الجينز

 

الكاجوال
الكاجوال

 بالنسبة للسالوبيت الجينز فإنه من الأشكال المعتادة للسالوبيت فى دولاب كل فتاة، وولكن بحسب موضة أزياء هذا العام اختارى السالوبيت ذو البنطلون الهاى ويست، او البوى فريند مع التى شيرت المخطط، أو المنقوش بالورود، وهى الإطلالة الكاجوال التى تعطيكِ سنًا أصغر إذا ما كنتِ قد تخطيتِ عقدك الثالث.

سالوبيت
سالوبيت

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة