أكرم القصاص - علا الشافعي

مستقبل زيدان فى "يديه" بعد تخطى باريس سان جيرمان التاريخى

الخميس، 08 مارس 2018 06:24 م
مستقبل زيدان فى "يديه" بعد تخطى باريس سان جيرمان التاريخى زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب لاعبى نادى ريال مدريد الإسبانى، الفرنسى زين الدين زيدان بالبقاء داخل مقعد القيادة الفنية للملكى، بعد التخطى التاريخى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا والفوز عليه بنتيجة 5/2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

أهداف لقاء العودة بدور الـ 16 بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن سيرجيو راموس ولاعبى ريال مدريد، بدأوا الضغط على الفرنسى زين الدين زيدان من أجل الاستمرار كمدرباً للمرينجى، لاسيما بعد الفوز التاريخى على باريس سان جيرمان أحد أقوى الأندية الأوروبية فى العالم هذا الموسم بدورى الأبطال.

وذكرت الصحيفة، إن الكرة باتت فى ملعب الفرنسى زين الدين زيدان، من أجل تحديد مصيره النهائى بالبقاء أو الرحيل عن ريال مدريد خاصة، وأن إدارة النادى كانت تربط مصيره بموقعة باريس سان جيرمان التى حسمها لصالحه والتأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويرتبط الفرنسى زين الدين زيدان بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2020، وسيحسم قراره النهائى نهاية الموسم، خاصة وأنه أعلن سابقاً عدم القدرة على العمل وسط الضغوطات وهو ما تعرض له قبل مباراة باريس سان جيرمان الأوروبية وسوء المستوى الفنى فى الدورى الإسبانى.

أهداف مباراة الذهاب بدور الـ 16 بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 

 

ونجح زيدان فى الرد على المشككين فى قدراته التدريبية أمام باريس سان جيرمان واستطاع أن يطيح بأقوى أندية أوروبا من البطولة القارية.

وفى حالة حصول الفرنسى زين الدين زيدان على بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم سيعزز من موقفه كثيرًا، خاصة وأن هذا سيكون اللقب الثالث على التوالى وهو ما يدفع إدارة النادى إلى التمسك به وصرف النظر عن إقالته والبحث عن بدلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة