خالد صلاح
}

وزير خارجية البحرين: نقلت رسالة من الملك حمد بن عيسى إلى الرئيس السيسى

الخميس، 08 مارس 2018 06:41 م
وزير خارجية البحرين: نقلت رسالة من الملك حمد بن عيسى إلى الرئيس السيسى الرئيس السيسى يستقبل خالد بن أحمد وزير خارجية البحرين
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

قال خالد بن أحمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين، إنه نقل رسالة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، تتعلق بالعلاقات الثنائية والتنسيق الدولى المشترك.

وكتب خالد بن أحمد آل خليفة ، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" تشرفت اليوم بنقل رسالة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  إلى أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، تتعلق بالعلاقات الثنائية و التنسيق الدولي المشترك بين البلدين الشقيقين، حفظ الله البحرين و مصر".

خالد بن أحمد
خالد بن أحمد

 

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين، بحضور وزير الخارجية سامح شكرى، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وسفير البحرين بالقاهرة.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الخارجية البحرينى نقل للرئيس السيسي رسالة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، تضمنت تأكيده لعمق العلاقات الثنائية بين القاهرة والمنامة، وخصوصيتها، وسبل تعزيزها خلال المرحلة المقبلة، فضلا عن تكثيف التشاور حول الأوضاع الإقليمية فى ضوء دور مصر المحورى فى الشرق الأوسط كقوة تعمل من أجل الاستقرار والسلام.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة