خالد صلاح
}

كريم عبد العزيز يبدأ تحضيرات فيلمه «نادى الرجال السرى».. استعدادا لتصويره

الخميس، 08 مارس 2018 08:00 م
كريم عبد العزيز يبدأ تحضيرات فيلمه «نادى الرجال السرى».. استعدادا لتصويره كريم عبد العزيز
كتب عماد عزيز
إضافة تعليق

يستعد النجم كريم عبد العزيز لتصوير فيلمه الجديد "نادى الرجال السرى"، الذى يكتبه أيمن وتار، ويخرجه خالد مرعى، ويقوم بإنتاجه لؤى ووائل عبد الله، ويعد اسم الفيلم مبدئيًا حتى الآن، لحين الاتفاق على اسم آخر خلال التصوير.

ويعقد حاليًا المنتج وائل عبد الله وكريم ومرعى جلسات عمل مكثفة، للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وترشيح باقى فريق الممثلين، ومعاينة أماكن التصوير، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والرومانسية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره أواخر شهر مارس الجارى.

وفى سياق متصل أرجأ المنتج وائل عبد الله مسلسل "الزيبق2" إلى رمضان 2019، نظرًا لضيق الوقت، حيث يتضمن المسلسل مشاهد خارجية كثيرة وسفر وخلافه، وهو ما جعل فريق العمل يقرر تأجيله.

ويعود كريم عبد العزيز لشباك التذاكر مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات بفيلمه "نادى الرجال السرى"، منذ أن قدم فيلمه "الفيل الأزرق" عن رواية تحمل نفس الاسم، تأليف أحمد مراد، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فى بطولته كل من شيرين رضا، ونيللى كريم، لبلبة، خالد الصاوى، محمد ممدوح، محمد شاهين، وآخرون، إخراج مروان حامد، إنتاج كامل أبو على.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة