أكرم القصاص - علا الشافعي

محاولات أحمد عز للحفاظ على نجوميته تفشل.. منتجه يتخلى عنه ويتعاون مع كريم عبد العزيز بفيلم ومسلسل..تهربه من تحليل الـ"DNA" فى قضية توأمه مع "زينة" صرف الجمهور عنه.. وحقن "البوتكس" تأتى له بنتائح عكسية

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 07:07 م
محاولات أحمد عز للحفاظ على نجوميته تفشل.. منتجه يتخلى عنه ويتعاون مع كريم عبد العزيز بفيلم ومسلسل..تهربه من تحليل الـ"DNA" فى قضية توأمه مع "زينة" صرف الجمهور عنه.. وحقن "البوتكس" تأتى له بنتائح عكسية أحمد عز وكريم عبد العزيز
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن كل محاولات الفنان أحمد عز فى الحفاظ على نجوميته فشلت تمام بعدما تفاقمت أزمته مع الفنانة زينة، وهو الأمر الذى أثر على شعبيته وظهر واضحا بانصراف الجمهور عن متابعة أعماله، لاسيما بعد أن اكتشف جمهوره خداعه المستمر لهم منذ أن اشتعلت القضية ووصلت إلى المحاكم، ففى البداية تهرب "عز" من إجراء تحليل الـ"D.N.a" التى طالبته النيابة بإجرائه أثناء التحقيق معه ولكنه رفض وصمم على الهروب من إجراء التحليل بحجة عدم اختصاص النيابة، كما أن دعوة إثبات النسب التى أقامتها ضده الفنانة زينة أجل إثبات نسب توأمهما "عز الدين وزين الدين" والتى ستنظر خلال أيام فى القضاء.

جميع من حول "عز" شعروا بمدى انهيار شعبيته لذلك تخلوا عنه وكان آخرهم المنتج وائل عبد الله، الذى يعتبر "عز" ابنه المدلل، وكان الداعم الأول له فى القضية وضلله كثيرا فى اتخاذ القرار الصحيح والسليم خاصة بمعرفته القوية والدقيقة بكل تفاصيل الموضوع، ولكن مصلحته الإنتاجية مع "عز" تفوقت على حساباته الإنسانية، وذلك بسبب إنتاجه مسلسل "الإكسلانس" فى ذلك الوقت وحاول إقناع "عز" بتعطيل القضية قدر المستطاع حتى ينجح فى تسويق مسلسله الذى عرض وكأنه لم يعرض سواء فى عرضه الأول أو فى عرضه الثانى.

وائل عبد الله قرر التعاون مع النجم الوسيم كريم عبد العزيز بفيلم سينمائى جديد وأيضا مسلسل تلفزيونى لرمضان 2015، بعدما قدما سويا من قبل عددا من الأعمال سويا مثل "حرامية فى تايلاند"، و"حرامية فى كى جى تو"، خاصة وأن "عبد العزيز" عاد بكل قوته الفنية فى فيلمه الأخير "الفيل الأزرق" وتحقيقه إيرادات كبيرة وصلت لأكثر من 31 مليون جنيه وهو يعتبر من أعلى الإيرادات للسينما منذ ثورة 25 يناير حتى الآن، فكريم عبد العزيز يعد واحدا من أفضل الممثلين على الساحة الفنية حاليا لأنه يجمع بين قدرات تمثلية كبيرة ظهرت فى أكثر من عمل فنى وأيضا يجمع الوسامة التى تمحنه تجسيد أى دور فنى.

على الرغم من محاولة "عز" اللجوء لأكثر من حيلة حتى يظل كما هو، وكان آخرها حقن "البوتكس" التى ظهرت عليه بشكل واضح سواء فى مسلسله الآخير أو من خلال الصور التى التقطت له ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

يذكر أن محكمة الأسرة قامت بتأجيل دعوى النسب المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز، التى تطالبه فيها بالاعتراف بأبوته للطفلين، لـجلسة 9 أكتوبر المقرر أن تكون الخميس المقبل، من أجل التحقيق وسماع الشهود بالواقعة، حيث تغيب للمرة الثالثة الفنان أحمد عز، عن حضور جلسة إثبات النسب، كما كان تهرب أيضا من إجراء تحليل "دى إن إيه" الذى طلبته منه النيابة أثناء التحقيق من أجل مضاهاته بتحليل زينة التى أجرته بمصلحة الطب الشرعى بناء على طلب نيابة مدينة نصر، وظل "عز" متهربا آنذاك من إجراء التحليل بحجة أن النيابة غير مختصة.


موضوعات متعلقة..


بالصور..ننشر تفاصيل جديدة من كواليس شهر عسل أحمد عز وزينة.. الفنانان تنقلا بين أمريكا وإيطاليا ..و"عز" ترك عرض "المصلحة" لمواعدة زينة فى لوس أنجلوس واستكملا رحلتهما على الشواطئ الإيطالية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد كامل

456

عزززززززززززز وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشقة زينه

بستاهل

و لسه شاف حاجه و لسسسه الايام سوده جايه قدام

عدد الردود 0

بواسطة:

كلارا

عجبا من أشباه الرجال

غرور احمد عز سيرديه إلى التهلكة

عدد الردود 0

بواسطة:

Rania s Zozo

فنص الجبهة يا عز

عدد الردود 0

بواسطة:

الوردة الحمراء

يمهل و لا يهمل يا عز

عدد الردود 0

بواسطة:

Tooly

ربنا المتقم يا احمد عز

عدد الردود 0

بواسطة:

منك الله يا عز

منك الله يا احمد يا ابن عز

مش هاقول غير حسبي الله و نعم الوكيل فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif othman

ربنا كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عز

حرام عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير

انا معاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة