خالد صلاح
}

كأس العالم.. أحمد أحمد وحاجى ضيوف يشاركان فى مباراة ترويجا لملف المغرب 2026

الخميس، 08 مارس 2018 11:07 م
كأس العالم.. أحمد أحمد وحاجى ضيوف يشاركان فى مباراة ترويجا لملف المغرب 2026 نجوم الكرة المغربية
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق
احتصنت مدينة بركان المغربية مباراة تكريمية للراحل عبد القادر البرازى، حارس مرمى المنتخب المغربى، والتى جمعت بين فريق نجوم أفريقيا بقيادة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وفريق ائتلاف نجوم الكرة المغربية والمنطقة الشرقية، على ملعب البلدي للمدينة الشرقية.
 
مباراة نجوم المغرب
مباراة نجوم المغرب
 
وضمت المباراة عددًا كبيرًا من نجوم الكرة المغربية أبرزهم العميد نور الدين النيبت، مصطفى الحداوي، رشيد الداودي، مصطفى حجي"، إلى جانب نجوم  أفريقيا أبرزهم "حاجي ضيوف لاعب المنتخب السنغالي،  لخضر بلومي لاعب المنتخب الجزائري، وعادل الشادلي لاعب المنتخب التونسي والرجاء البيضاوي سابقًا".
 
بداية المباراة
بداية المباراة
 
وقد شهدت المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2، لقطات فنية رائعة للأسطورة السنغالى الحاجي ضيوف مسجل الهدف الأول، وجواد وادوش مسجل هدفي الفريق المغربي، مصطفى حجي الذي كاد وبقليل من الحظ تكرار هدفه التاريخي في مرمى الحارس المصري نادر السيد خلال كأس أمم أفريقيا ببوركينافاسو.
نجوم المغرب
نجوم المغرب
 
وفي سياق متصل أعرب نجوم كرة قدم  القارة السمراء عن سعادتهم بالتواجد في المغرب، وأكدوا أحقيته في تنظيم مونديال 2026، لتوفر كل مقومات نجاح أي حدث رياضي عالمي.
 
واعتبر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي أن الملف المغربي هو ملف كل أفريقيا ورهان قارة عليها تسخير كل إمكانياتها لتنظيم ثاني نسخة  للمونديال بعد نسخة جنوب أفريقيا.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة