خالد صلاح
}

عمرو بركات: الدورى السعودى حلم بالنسبة لى

الخميس، 08 مارس 2018 11:39 م
عمرو بركات: الدورى السعودى حلم بالنسبة لى عمرو بركات
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

أكد النجم المصرى عمرو بركات لاعب فريق الشباب، على أن اللعب فى الدوري السعودي كان حلما بالنسبة له، وشعر بالسعادة الكبيرة بعد الإنضمام إليه.

وتحدث عمرو بركات فى تصريحات إعلامية، عن المدرب كارينيو الذى أقيل من منصبه اليوم الخميس، قائلا:" كارينيو مدرب محترم جدا في التعامل النفسي مع اللاعبين، وكان جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين يحبون المدرب، ولكن الفريق يحتاج التوفيق فى الفترة المقبلة".

أضاف نجم فريق الشباب: "الليبى مؤيد اللافى هو أقرب لاعبى الفريق لى، ونواف العابد نجم الهلال أفضل لاعب شاهدته، بينما يعد الأرجنتيني سيروتى أفضل أجنبي".

وأشار إلى أن احتراف لاعبى السعودية فى الدوريات الأوروبية خطوة مهمة جدا، ولكن يحتاجون لفترة من الزمن للتأقلم مع الأجواء فى أوروبا.

وعن شعوره بتأهل المنتخب المصرى إلى المونديال قال بركات:" شعورى لا يوصف حينما تأهلنا إلى كأس العالم في روسيا، اللاعبين المصريين المحترفين فى أوروبا على مستوى عالى، وأشكر المستشار تركي ال الشيخ فهو سبب تواجدي بالدورى السعودى".  

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة