خالد صلاح
}

صور.."الوفد" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة.. رئيس الحزب: مؤتمرات تأييد الرئيس تعكس أصالة الشعب.. أبو شقة: النظام كاشف وشفاف وداعمين له من أجل الوطن.. الفقى: من مصلحة مصر استمراره ولاية ثانية

الخميس، 08 مارس 2018 11:19 م
صور.."الوفد" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة.. رئيس الحزب: مؤتمرات تأييد الرئيس تعكس أصالة الشعب.. أبو شقة: النظام كاشف وشفاف وداعمين له من أجل الوطن.. الفقى: من مصلحة مصر استمراره ولاية ثانية "الوفد" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة
كتب أمين صالح - تصوير أشرف فوزى
إضافة تعليق

نظم حزب الوفد مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2018، وذلك بالمقر الرئيسى للحزب بالدقى، بحضور لفيف من رؤساء الأحزاب والشخصيات السياسية وممثلين عن الأزهر والكنيسة وشخصيات عامة، بالإضافة إلى عدد من قيادات الوفد.

حزب الوفد يدعم السيسى (43)

حضر كل من السيد البدوى وبهاء أبو شقة وعمر صميدة وإيهاب الخولى وشادية ثابت وعمرو أبو اليزيد وياسر قورة ومحمد عبد اللطيف وفؤاد بدراوى، وشهدت مصافحة السيد البدوى لفؤاد بدراوى القيادى بتيار إصلاح الوفد تحية وتصفيق من حضور المؤتمر.

 

وعرض المنظمون لمؤتمر حزب الوفد الجماهيرى لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فيديو بعنوان "حكاية وطن".

 

وقال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد خلال المؤتمر، إن "الرئيس السيسى حمى الوطن من الانهيار والتفكك، ويتساءل البعض لما الانتفاضة الشعبية والمؤتمرات التى تعقد فى كل ربوع مصر، المؤتمرات لا تضيف لشعبية الرئيس لكنها تعكس أصالة الشعب المصرى"، داعيًا المصريين للمشاركة بفاعلية فى انتخابات الرئاسية.

حزب الوفد يدعم السيسى (34)

وأضاف السيد البدوى رئيس حزب الوفد: "كنا نتسول الدولار بمعنى كلمة نتسول، واليوم أصبح الاحتياطى النقدى 42 مليار دولار، وتجاوزت مصر الأزمة الاقتصادية ومعدل النمو وصل 5.3%"، كنا شبه دولة واليوم أصبحنا لاعبًا أساسيًا فى كافة المحافل الدولية، كما إن جيش مصر صمن أفضل عشر جيوش فى العالم كله".

 

وتابع قائلًا: "جيش مصر يحمى ولا يهدد، يحفظ أمننا ويردع كل من يحاول أن يمس حدًا من حدودنا".

 

 وجه السيد البدوى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لما قدمه من إنجازات، كما وجه الشكر لجيش مصر العظيم الذى افتدى بدمائه مصر، كما وجه الشكر لقوات الشرطة التى حمت مصر.

حزب الوفد يدعم السيسى (1)

وأضاف البدوى، فى مؤتمر اليوم: فطنة المصريين وراء انتفاضة المؤتمرات لدعم الرئيس، مؤكدًا أن الشرعية الشعبية للانتخابات سنواجه بها أعداء الداخل والخارج.

 

ودعا كل المصريين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت دولة قاب قوسين أو أدنى من التطهر من رجس الإرهاب.

 

ومن جانبه، قال بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، إن كل المصريين يصطفون حول دعم الوطن فى لحظة حرجة، مضيفًا أن المصريين طالبوا السيسى فى 2014 أن يستكمل دوره الوطنى بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

حزب الوفد يدعم السيسى (2)

وتابع أبو شقة، فى مؤتمر للوفد اليوم الخميس، إن الرجل كان على العهد وتحمل المسئولية بشرف وأمانة، كما أن السيسى وضع المصريين أمام حقائق الأمور، وكان من الواضح أن النظام يتجه نحو المصارحة والمكاشفة مهما كان الثمن حتى لو على حساب شعبيته، مؤكدًا: المصريون شاهدوا كمية غير مسبوقة من المشروعات القومية العملاقة، وكان واضحًا للجميع أن هدف التنمية هو الهدف الرئيسى للسيسى.

حزب الوفد يدعم السيسى (3)

وتابع سكرتير عام حزب الوفد، إن رجال السياسة فى مصر اتفقوا جميعًا على الرئيس السيسى، مشيرًا إلى أنه نجح وبمشاركة المصريين فى استعادة الوطن كاملاً، لافتًا إلى أن بيت الأمة يقف بالكامل وراء الرئيس السيسى، كما تم تكليف مقرات الحزب بالمحافظات والمراكز المختلفة لدعمه فى انتخابات الرئاسة.

وأوضح، أن كافة القوى السياسية والشعبية تتعاون وتتكاتف نحو تحقيق هدف يغلو فيه المعنى الوطنى على كل المعانى".

وأشار إلى أن حروب الجيل الرابع التى تحيط بنا تحتم علينا أن نلتف حول هدف واحد، داعيًا كل المصريين للمشاركة بفاعلية فى انتخابات الرئاسة.

وقال مصطفى الفقى، الرئيس الشرفى لحزب الوفد، إنه من مصلحة مصر بكل المقاييس أن يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسًا لولاية ثانية.

وأضاف "الفقى"، فى مؤتمر الوفد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الرئيس حارب الفساد والاستبداد فلم نر عهدًا يتجه فيه الرئيس للقضاء على الفساد دون حسابات خاصة مثل العهد الحالى، مشيرًا إلى السيسى سلح الجيش ليس للهجوم ولكنا حينما يرى العالم قوة مصر يدرك أهمية التقارب معها، مؤكدًا أن أعداء السيسى يدركون فى أعماقهم أنه حقق إنجازات كبيرة.

حزب الوفد يدعم السيسى (4)

فيما قدم كل من الدكتور سعد الدين الهلالى أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، ونيافة الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة وعضو المجمع المقدس، كلمة واحدة خلال مؤتمر الوفد الذى عقد اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية.

حزب الوفد يدعم السيسى (5)

ورحب الاثنان بكل الضيوف داعين المصريين للتكاتف والتوحد حول هدف واحد قوامه استقرار ورفعة مصر، ودعا الدكتور سعد الدين الهلالى أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، كل رجال الأعمال والقادرون على مشاركة الدولة فى معركتها نحو البناء والتنمية.

 

وقال نيافة الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة وعضو المجمع المقدس، أن السيسى استلم دولة فيها مشاكل وحاول إحلال الإيجابيات مكان السلبيات فهو يبنى ويزرع.

 
 
حزب الوفد يدعم السيسى (6)
 
حزب الوفد يدعم السيسى (7)
 
حزب الوفد يدعم السيسى (8)

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (9)
 
حزب الوفد يدعم السيسى (10)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (11)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (12)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (13)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (14)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (15)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (16)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (17)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (18)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (19)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (20)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (21)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (22)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (23)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (24)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (25)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (26)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (27)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (28)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (29)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (30)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (31)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (32)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (33)
 

 

 


 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (35)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (36)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (37)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (38)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (39)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (40)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (41)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (42)
 
حزب الوفد يدعم السيسى (44)
 

 

 

حزب الوفد يدعم السيسى (45)
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة