خالد صلاح
}

صور.. "أودى" تستعرض سيارتها الطائرة ذاتية القيادة المستقبلية

الخميس، 08 مارس 2018 02:00 م
صور.. "أودى" تستعرض سيارتها الطائرة ذاتية القيادة المستقبلية سيارة ذاتية
إسراء حسنى
إضافة تعليق

كشفت شركة صناعة السيارات الشهيرة "أودى" عن صور جديدة خاصة بنموذج سيارات الأجهزة ذاتية القيادة المستقبلية التى تعمل على إنتاجها، والتى ستنقلك إلى أى مكان برا وجواً، وهى تحمل اسم Pop.Up، ويتكون النموذج الجديد من كبسولة ذات مقعدين تعمل كسيارة أثناء السير على الطريق، وفى الزحام يتغير تصميم لكى تصبح قادرة على الطيران.

تصميم السيارة
تصميم السيارة

 

نموذج سيارة اودى
نموذج سيارة اودى

 

وتم الكشف عن هذا النموذج أول مرة من قبل شركة Airbus فى معرض جنيف الدولى للسيارات فى العام الماضي، ولكن أودى تعمل حاليا على تطويره، وتقول الشركة الألمانية إن هذا المفهوم يمكن أن يصبح معياراً صناعياً لسيارات الأجرة فى المستقبل، حيث تعتقد أنها قد تصبح حقيقة فى وقت ما بين عامى 2024 و 2027.

وهذا المفهوم هو نتيجة شراكة بين شركة تصنيع السيارات "أودى"، و شركة التصميم والهندسة Italodesign، وتم الكشف عن نسخة Audi خلال معرض جنيف هذا العام، الذى يعقد فى سويسرا بين 8 و 18 مارس.

السيارة من الداخل
السيارة من الداخل

 

سيارة اودى
سيارة اودى

 

وذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى، أن السيارة ستكون مصحوبة بتطبيق على الهواتف الذكية يمكن من خلال طلب سيارة الأجرة، كما أنها مزودة بنظام يقترح تلقائيًا أفضل خيارات النقل لوجهة المستخدم استنادًا إلى التوقيت، وازدحام حركة المرور ، والتكاليف، ويحدد إذا كان من الأفضل السير برا أو جوا.

السيارة فى معرض جنيف
السيارة فى معرض جنيف

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة