خالد صلاح
}

شريف منير يعلن عبر "DRN" عن مشروع برنامج جديد يجمعه بابنته أسما

الخميس، 08 مارس 2018 06:00 ص
شريف منير يعلن عبر "DRN" عن مشروع برنامج جديد يجمعه بابنته أسما شريف منير
كتب : محمود جلال
إضافة تعليق

 أكد الفنان شريف منير أنه بصدد تقديم تجربة تليفزيونية جديدة تجمعه لأول مرة مع ابنته "أسما"، وسيحمل البرنامج اسم "أنا وبنتى"، وسيشهد العديد من الفقرات الترفيهية، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأضاف منير فى تصريح خاص لبرنامج "منورة بأهلها"، المذاع على راديو  DRN أنه انتهى من تكوين فرقة موسيقية تحمل اسم "نوستالجيا" أو الحنين إلى الماضى، وسيقوم بعزف المقطوعات الموسيقية والأغانى التى صدرت فى السبعينات والثمانينات من القرن الماضى، منها العربية والغربية، وستكون هذه المقطوعات جزء من فقرات البرنامج، وستتولى ابنته اسما مهام تسويقها على مواقع التواصل الاجتماعى لإجادتها ذلك.

 

وعن آخر أخباره الفنية، أكد شريف منير أنه قرأ سيناريوهان من أصل ثلاث عرضوا عليه مؤخرا، ولكنه حتى الآن لم يحسم قراره فى الفيلم السينمائى الذى سيعود به قريبا، كما أعلن عن تأجيل عرض الجزء الثانى من مسلسله الدرامى الزئبق والذى يجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز لرمضان 2019 وذلك لظروف إنتاجية.

 

وأبدى منير تأييده لقرار وقف عرض المسلسلات التركية عبر الشاشات العربية، موضحا أنه هناك مخططا لسحب الدراما من مصر، وناشد المسئولين بضرورة دعم المنتجين فى تسهيل إجراءات التصوير داخل مصر وفى المناطق الأثرية والسياحية لإبراز جمال مصر وحضارتها، واستشهد بفيلم غرام فى الكرنك والذى تم تصويره فى الأقصر وكان له عظيم الأثر فى إظهار جمال مصر بشكل غاية فى الإبداع.

 

وعن دور القوى الناعمة فى خلق الوعى عند الشباب صرح شريف منير لمها بهنسى ومحمود الفقى مقدمى البرنامج أنه قد تكون أغنية تغير من إحساس الشعب أو عمل درامى يغير مفهوم الناس عن بعض القضايا، مضيفا أن شكل الحوار لابد وأن الناس يكون أكثر تهذيبا ويدعو للأخلاق فالسيناريست الذى يقدم على كتابة أى عمل لابد وأن يأخذ فى اعتباره أن الدراما التليفزيونية تدخل البيوت دون استئذان، لذا لابد من الحرص على تقديم الفن بشكل راقى ودون الخروج عن اللائق، وردا عن من يدعى أن الفن يعكس الواقع قال:" الفن يحاكى الواقع لكن بشكل جمالي"، وحتى لو هناك خلافات لابد وأن تظهر فى حدود ما يقبل بدخوله للمنازل وأضاف: "نجن نعلم أبنائنا الأخلاق والأدب وليس العكس وكل شيء يمكن تقديمه ولكن ليس بشكل فج".

 

وشدد النجم شريف منير بأنه لابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من ينشر أشياء مخلة أو خادشة للحياء عبر صفحات التواصل الاجتماعى، وناشد الجميع بنشر الإيجابيات التى تجعل صورتنا كمجتمع وشعب فى أبهى صوره، مثل نشيد الصاعقة" قالوا ايه "والذى حرك حماس الشباب على "السوشيال ميديا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة