خالد صلاح
}

رئيس "دعم مصر" بمؤتمر حاشد بالشرقية: قبل 2014 لم يكن لدينا دولة والسيسي أسسها

الخميس، 08 مارس 2018 06:22 م
رئيس "دعم مصر" بمؤتمر حاشد بالشرقية: قبل 2014 لم يكن لدينا دولة والسيسي أسسها جانب من المؤتمر
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق

قال المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، إننا قبل 2014 مكنش لاقين دولة، نعانى مشاكل أمنية واقتصادية كبيرة، واستطاع السيسى خلال الفترة الأولى فى إعادة تأسيس الدولة من جيش قوى، وتحقيق الأمن فى الشارع المصرى، وانشأ مشروعات قومية ضخمة من أجل أن تكون نواة لدولة اقتصادية كبيرة، كبشكات الطرق ومحطات الكهرباء وتأسيس مناطق صناعية لجذب الاستثمار وغيرها. 

 

جاء ذلك مؤتمر حاشد للائتلاف دعم مصر، عقد بمدينة ديرب نجم فى الشرقية، بمشاركة العديد من القيادات ورموز المجتمع وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامى والمسيحى‏‏، وحشد كبير ‏من مواطننين.

 

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم واستعرض الحضور إنجازات الرئيس السيسى فى مختلف المجالات من الطرق والكهرباء والغاز والمستشفيات التى تم إقامتها وأفتتحها الرئيس لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصرى، والقضاء على خطورة فيروس سى والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من الإنجازات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى.

 

وطالب النواب فى كلمتهم جموع أبناء الشعب المصرى بالنزول أيام الإنتخابات والمشاركة فى عمليات التصويت وانتخاب الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التى تحققت على أرض مصر وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.

 

وعلى هامش المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلى قصير يتضمن عدداً من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، من ‏مشروعات قومية وتنموية تم إنجازها خلال الفترة الرئاسية الأولى وماينوى الرئيس تنفيذه خلال الفترة القادمة.‏

 

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (1)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (1)

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (2)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (2)

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (3)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (3)

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (4)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (4)

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (5)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (5)

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (6)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (6)

 

مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (7)
مؤتمر دعم السيسى فى الشرقيه (7)

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة