خالد صلاح
}

رئيسة اللجنة البارالمبية تتمنى فى اليوم العالمى للمرأة مزيدا من النجاح لستات مصر

الخميس، 08 مارس 2018 11:00 م
رئيسة اللجنة البارالمبية تتمنى فى اليوم العالمى للمرأة مزيدا من النجاح لستات مصر الدكتورة حياة خطاب
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

عام تلو الآخر تثبت المرأة المصرية قدرتها على هزم الصعاب وتقديم نموذج مشرف يحتذى به، وفى اليوم العالمى للمرأة هناك الكثير من النماذج النسائية الناجحة التى أثبتت كفاءة فى مناصبها، ومن أبرز هذه النماذج النساء ذات الاحتياجات الخاصة اللاتى استطعن تمثيل مصر بشكل مشرف فى عدة مجالات، لعل أبرزها المجال الرياضى.

وفى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمرأة أكدت الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، سعادتها البالغة بتزامن عام المرأة مع عام "ذوى الاحتياجات الخاصة"، مشيرة إلى تفاؤلها الكبير باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى شدد على الحفاظ على حقوق ذوى الاحتياجات الخاصة، وأمر بتحقيق كل مطالبهم.

ومن ناحيتها أكدت أنها تتوقع تحقيق 80% من مطالب ذوى الاحتياجات الخاصة خلال هذا العام، مشيرة إلى أن المرأة ذات الإعاقة ستكون محظوظة وستحصل على قدر كبير جدًا من حقوقها، وكشفت "خطاب" عن أمنيتها فى "اليوم العالمى للمرأة" وهى نجاح المرأة المصرية وذوات الاحتياجات الخاصة تحديدًا، وتحقيقهن إنجازات جديدة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة