خالد صلاح
}

حبس رجل أعمال بالإسكندرية لاتهامه وآخرين بالاستيلاء على أموال مواطنين

الخميس، 08 مارس 2018 06:49 م
حبس رجل أعمال بالإسكندرية لاتهامه وآخرين بالاستيلاء على أموال مواطنين حبس - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر
إضافة تعليق
قررت نيابة الرمل بالإسكندرية، حبس "حليف ع ح" 50 سنة، رجل أعمال ورئيس مجلس إدارة شركة استثمار عقارى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخرين بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى.
 
كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الرمل، بتمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقاهرة، من ضبط "ف ع ح" 50 سنة رئيس مجلس إدارة شركة للاستثمار العقارى، مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، أثناء تواجده بمدينة القاهرة، وحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.
 
ترجع الواقعة إلى تاريخ 25 يناير الماضى، فى واقعة محضر جنح اقتصادية بشأن بلاغ المحامية "ج ع ع" وكيله عن "ن ف ع" وآخرين بقيام "ا ا م"  مدير أحد البنوك بسان استيفانو، بتلقيه مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 11525000 جنيه بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 30% بالاشتراك مع "ف ع ح"، إلا أنه أعطاهم الفائدة المتفق عليها فترة ثم انقطع، فأصدرت النيابة قرارها بضبط المتهمين.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة