خالد صلاح
}

"التحالف المصرى" يشكل "هيئات مكاتب" بالخارج لحشد المصريين فى الانتخابات

الخميس، 08 مارس 2018 11:33 م
"التحالف المصرى" يشكل "هيئات مكاتب" بالخارج لحشد المصريين فى الانتخابات قيادات التحالف المصرى
كتب كامل كامل
إضافة تعليق

شكل التحالف المصرى – المكون من 34 حزبًا سياسيًا – هيئات مكاتب فى الخارج لعقد لقاءات مع الجاليات المصرية وفتح قنوات اتصال بالمراكز العربية والإسلامية، لحشد المصريين المتواجدين فى الخارج لتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

وقال تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، إنه فى إطار تحرك التحالف السياسى المصرى الذى يضم أحزاب سياسية لحشد المصريين بالخارج للمشاركة فى التصويت على انتخابات رئاسة الجمهورية، قررنا اختيار منسقين لنا بالخارج لتواصل مع المصريين وشرح لهم أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار "مطر" إلى أن مشاركة المصريين فى الخارج فى الانتخابات الرئاسية من الملفات التى يضعها التحالف المصرى على أولى أولويته، مشيرا إلى أن الدبلوماسية الشعبية أفضل الطرق للترويج للدولة والتصدى لجميع الشائعات والكذب ضد الدولة المصرية.

وبدوره قال الدكتور هشام عنانى، رئيس حزب المستقلين الجدد، أحد مكونات التحالف المصرى، بدأ منسقى التحالف بالخارج فى أداء مهمتهم وعقدوا عدة لقاءات مع الجاليات المصرية فى عدد من الدول لشرح الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى وما كشفت عنه تقارير المنظمات الاقتصادية العالمية".

وأضاف "عنانى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "قد تم عقد اجتماع مع المنسقين بالخارج مع المجلس الرئاسي للتحالف المصرى من خلال تقنيه الفيديو "كونفرانس" وتم الاتفاق علي تشكيل هيئات مكاتب للتحالف بالخارج وعقد لقاءات متتالية مع الجاليات المصرية والاتصال بالمراكز العربية والإسلامية للتنسيق من أجل تنظيم خروج المصريين للتصويت".

وأشار إلى أن منسقى التحالف المصرى سيقومون  بالاتصال والتنسيق مع السفارات المصرية فى مختلف الدول لتذليل أى عقبات لتصويت المصريين، مشيرا إلى أنهم  قرروا كـ"التحالف المصرى" فى حاله انعقاد دائم لحين الانتهاء من الانتخابات من خلال غرفه عمليات الانتخابات بالتحالف.

وأوضح أن منسقى التحالف المصرى بالخارج هم ياسر عبد البارى فى أسبانيا، والصادق محمد الصادق فى النمسا، والدكتور محمد هلال فى الإمارات، وجلال محمد الماحى فى المملكة العربية السعودية، خالد عبد الله شقير فى فرنسا، والدكتورة ليلى البردخانى دولة هولندا وإنجلترا والدكتور محمد محمود صالح فى أمريكا.

يضم التحالف المصرى كلا من: الدستورى الاجتماعى الحر، والاجتماعى الحر برئاسة عصمت الميرغنى، وشباب مصر برئاسة أحمد عبد الهادى، والحق المصرى برئاسة نرمين عبد الرحمن، والاتحادى الديمقراطى برئاسة حسن ترك، وصوت مصر برئاسة نصر سليمان، والبداية برئاسة محمود حسام، والمستقلين الجدد برئاسة هشام عنانى، والعربى للعدل والمساواة برئاسة على فريج، والمواطن برئاسة جمال التهامى، والغد المصرى الجديد برئاسة جيهان الشريف، ونهضة مصر برئاسة أحمد أبو النصر، والعدالة الاجتماعية، وحقوق الإنسان، والنصر، والأحرار، وحراس الثورة، والسلام الاجتماعى، والخضر المصرى.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة