أكرم القصاص - علا الشافعي

"التحالف المصرى" يرد على المنظمات المشبوهة اليوم بمؤتمر "مصر مع رئيسها"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:33 م
"التحالف المصرى" يرد على المنظمات المشبوهة اليوم بمؤتمر "مصر مع رئيسها" تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى الحر وعضو التحالف السياسى المصرى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم التحالف السياسى المصرى، الذى يضم 34 حزبا سياسيا، مؤتمرا جماهيريا فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "رسالة للعالم.. مصر مع رئيسها"، لتوجيه رسائل للعالم حول الأوضاع والحرب التى تخوضها مصر ضد الإرهاب والتطرف بالعلم والتنمية.

ويشارك فى المؤتمر رؤساء الأحزاب السياسية الـ34 المنضمة للتحالف، إضافة لعدد عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والسياسيين والشخصيات العامة.

كان تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، أحد مكونات التحالف، قد قال فى تصريح سابق إن التحالف يسعى من خلال هذا المؤتمر لإظهار صورة مصر الحقيقية، والرد على المنظمات المشبوهة التى تعمل لصالح قوى الشر.

وأضاف تيسير مطر فى تصريحه، قائلا: "مصر هبة النيل ومهد الديانات، مصر المحبة والسلام، مصر ضد الإرهاب، مصر مع رئيسها السيسي، هذه هى الخطوط العريضة من رسائلنا للعالم التى سنقولها خلال المؤتمر"، مشيرًا إلى أنهم كتحالف سياسى يستهدفون الرد على كل من يسىء للدولة المصرية، سواء ببيانات مدفوعة الأجر أو لصالح جماعات متطرفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة