خالد صلاح
}

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 8 / 3 / 2018 تهديد بالاستقالة ونقل مباراة الرجاء

الخميس، 08 مارس 2018 10:27 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 8 / 3 / 2018 تهديد بالاستقالة ونقل مباراة الرجاء مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 8 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تهديد مرتضى منصور رئيس النادى بالاستقالة من منصبه ونقل مباراتى الفريق أمام الرجاء وديتشا الإثيوبى إلى استاد القاهرة الدولى.

مرتضى منصور: "استقالتى جاهزة لو استمر الوضع على ما هو عليه"

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى حديثه مساء اليوم من خلال إذاعة النادى الداخلية مع أعضاء قلعة ميت عقبة.

وأضاف مرتضى منصور فى حديثه مع أعضاء نادى الزمالك مساء اليوم قائلاً: "اقعدوا مع بعض شوفوا أنتم عايزين إيه وتقدروا تعملوا إيه لناديكم.. أكبر جمعية عمومية حصلت فى التاريخ اتعملت فى الزمالك.. فماذا يريد وزير الشباب والرياضة؟".

كما هدد مرتضى منصور بالاستقالة من منصبه بنادى الزمالك وكذلك باقى مجلسه حال استمرار الأمر كما هو عليه داخل النادى الأبيض وتابع رئيس النادى الأبيض حديثه مع الأعضاء مؤكداً أنه حرص اليوم على مخاطبتهم من خلال الإذاعة الداخلية والحديث معهم ليكونوا على علم بكل الأمور التى شهدتها الفترة الأخيرة فى النادى.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

ديون جديدة على الزمالك لـ"الزراعة" و"الضرائب العقارية" بمليون و28 ألف جنيه

اكتشفت اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، ديون جديدة على نادى الزمالك لدى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ومصلحة الضرائب العقارية وبلغت الديون الجديدة لدى وزارة الزراعة 882 ألف جنيه و146 ألف جنيه لدى مصلحة الضرائب العقارية، أى الإجمالى مليون و28 ألف جنيه.

رسمياً.. نقل مباراة الزمالك والرجاء إلى استاد القاهرة

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر نقل مباراة نادى الزمالك والرجاء فى الأسبوع الـ29 بالدورى إلى استاد القاهرة بدلاً من استاد السويس الجديد وقال حسين، إن الأمن وافق على إقامة مباراتىّ الزمالك مع الرجاء وديتشا الإثيوبى على استاد القاهرة، وتم إخطار الناديين بالقرار بشكل رسمى يذكر أن نادى الزمالك خسر فى مباراة الذهاب أمام ديتشا 2-1.

الزمالك يطلب 1000 مشجع من مدربى وناشئى النادى فى الكونفدرالية الإفريقية

تلقى اتحاد الكرة خطاب من نادي الزمالك يطلب فيه حضور 1000 مشجع فقط من مدربى و ناشئى النادي فى مباراته أمام ولايتا ديتشا بطل أثيوبيا المقرر لها 18 مارس الجارى فى إياب دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية.

افتتح نادى الزمالك مشواره ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمس الأربعاء، بمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 بمدينة هواسا الإثيوبية وخسر الأبيض بنتيجة 2/1 لينتظر نتيجة مباراة الإياب يوم 18 مارس الجارى بالسويس لحسم التأهل للدور المقبل.

ننشر أول صور لـ"مصطفى محمد" البلدوزر الجديد بعد عملية الركبة

ينشر "اليوم السابع"، أول صور لمصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك المعار لطنطا، بعد الجراحة التى أجراها منذ قليل، فى الرباط الخارجى للركبة، على أن يخضع لتأهيل بعد فترة الراحة السلبية لمدة تمتد إلى شهرين أى إنه سيحتاج إلى ما يقرب من 3 أشهر للعودة مجددًا للملاعب.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة