خالد صلاح
}

إعلام أوروجواى يرشح محمد صلاح للمنافسة على لقب هداف المونديال

الخميس، 08 مارس 2018 10:47 ص
إعلام أوروجواى يرشح محمد صلاح للمنافسة على لقب هداف المونديال محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

رشحت صحيفة "ovaciondigital" الأوروجوايانية النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، للمنافسة على الفوز بلقب هداف النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة، إن بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين قد تشهد منافسة قوية من الأسماء البارزة فى مختلف المنتخبات المشاركة بالمونديال، على غرار سواريز وكافانى ثنائى منتخب أوروجواى ونيمار نجم منتخب البرازيل، بالإضافة إلى محمد صلاح مهاجم منتخب مصر، وهارى كين مهاجم إنجلترا، وليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالى.

وكان جيمس رودريجيز نجم منتخب كولومبيا وبايرن ميونخ الألمانى توج بلقب هداف النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى البرازيل عام 2014 برصيد 6 أهداف.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة