أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة اسبانية: محمد صلاح جوهرة تنتظر التألق فى كأس العالم

الأربعاء، 07 مارس 2018 05:31 م
صحيفة اسبانية: محمد صلاح جوهرة تنتظر التألق فى كأس العالم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت صحيفة "البايس" الاسبانية، تألق محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزى مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

 

وقالت الصحيفة الاسبانية، "محمد صلاح جوهرة قد يكون مفاجأة النسخة القادمة من بطولة كأس العالم، نجح في قيادة منتخب مصر للصعود إلى المونديال بعدما سجل قدمه اليسرى السحرية هدف الصعود فى شباك الكونغو برازافيل بالمباراة التي جمعتهما يوم 8 أكتوبر الماضى، ليرسم البسمة على وجوه الملايين من الشعب المصري، لاسيما وأن منتخب الفراعنة سيشارك في المونديال للمرة الاولى منذ نسخة 1990 التي أقيمت في إيطاليا".

أضافت الصحيفة، "الجماهير المصرية تنتظر مزيد من التألق للاعب محمد صلاح مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم، صلاح سيصل روسيا مع المنتخب المصري وسط لحظات رائعة يمر بها هذا الموسم بعد تألقه مع ليفربول".

وتناولت الصحيفة رسالة محمد صلاح للشعب المصري والتى جاءت كالتالي، "أطلب كل المصريين بتطوير أنفسهم بالشكل الذى يليق بنا كبلد عريق، أريد من كل شخص أن يحلم ويحاول أن يحقق حلمه، نحن نستطيع فعل كل شىء".

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواي.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة