خالد صلاح
}

أهالي السمطا بدشنا يعقدون مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي فى قنا

الخميس، 08 مارس 2018 09:34 م
أهالي السمطا بدشنا يعقدون مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي فى قنا مؤتمر دعم السيسى بقنا
قنا - وائل محمد
إضافة تعليق
 
نظم مساء اليوم الخميس أهالي قرية السمطا في مركز دشنا، شمال محافظه  قنا، مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية التي تجرى الشهر الجاري، ومطالبة جموع المواطنين بالنزول للتصويت في صناديق الاقتراع.
 
حضر المؤتمر النائب السابق سيد فؤاد أبوزيد، ابن قرية السمطا والراعي للمؤتمر ، وعضوي مجلس النواب عن دائرة دشنا والوقف، حسين فايز، واللواء سيف الدين نصر، ورموز وكبار عائلات مركز دشنا،  ورجال الدين الاسلامي والمسيحي، وقرابة 2000 مواطن، في سرادق كبير بقرية السمطا بحري.
 
تحدث النواب ورجال الدين الاسلامي والمسحي خلال كلماتهم، عن ضرورة دعم مسيرة التنمية الشاملة التي يقودها الرئيس "السيسي" التي طالت جميع بوع الوطن من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب، من إقامة مشروعات ضخمة وكبيرة لخدمة المواطنين، وعن الملف الخرجي لمصر وعن ندنا مع الدول الاخرى التي كانت تعتبرنا من دول العالم الاخر المهمش، إضافة إلى خريطة الانجازات التي تمت خلال الفترة الأولى، والمطالبة بانتخابه مرة اخرى لاستكمال تلك المسيرة.
 
كما تحدث حمام علي عمر، الفلاح الفصيح، عن ضرورة الحشد امام اللجان في أيام الانتخابات الشهر الجاري لثبت للرئيس عبد الفتاح السيسي انا الشعب يريدك وللعالم أنن المصرين اختاروا رئيسهم المخلص "السيسي"، وختم كلمته بتذكر حواره مع الرئيس خلال افتتاح صوامع المراشدة.
 
received_1808375882572717
 

received_1808375945906044
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة