قارئ يشكو من إلقاء القمامة بمنطقة النزهة بجسر السويس

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:00 ص
قارئ يشكو من إلقاء القمامة بمنطقة النزهة بجسر السويس القمامه تحاصر الأهالى بجسر السويس
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد السيد شكوى من إلقاء القمامة بمنطقة النزهة أمام محطة مترو هشام بركات بالمرحلة الثالثة بجسر السويس، مضيفا: "يوجد مزلقان فاصل بين محطة المترو ومنطقة سكان المزلقان، ده عبارة عن كمية قمامة كبيرة جدا، وتوجد منطقة رشاح فاصلة بعد المزلقان عبارة عن تجمع للقمامة ولا تتم إزالة قمامة منه نهائيا مع وجود ناس من جامعى القمامة والصفيح بطول قضبان القطر".

القمامة أمام الابراج السكنية
القمامة أمام الابراج السكنية

وأضاف القارئ عبر شكواه: "لا يتم أى تطوير خاص بالمزلقان ولا بالرشاح الموجود هناك، خاصة أنها منطقة بها أبراج سكنية كثيرة"، مطالبا بضرورة الاهتمام بخدمات النظافة والبنية التحتية الأساسية، لهذه المنطقة التى يقطنها الآف الأسر.

القمامة تحاصر الاهالى بمنطقة النزهة الجديدة
القمامة تحاصر الاهالى بمنطقة النزهة الجديدة
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

معاك حق

برجاء من كل المسؤولين سرعة التحرك فى تغير المنطقه لخطورة الموقف وتاثيره السلبى على كل المقيمين بهذا المكان وكما هو موضح بالصور شىء لا يتحمله احد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة