خالد صلاح
}

لنعومة أكثر.. اسكراب الملح للعناية بالجسم فى المنزل

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:00 ص
لنعومة أكثر.. اسكراب الملح للعناية بالجسم فى المنزل العناية بالجسم
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

نعومة البشرة تبدأ من الداخل.. قاعدة يجب أن تدركها جيدًا كل امرأة، فدائمًا ما تعطى المرأة اهتمام كبير للعناية بالبشرة الظاهرة وتحرص على ترطيب وجهها لأنه عنوان جمالها، ذلك على حساب بشرة جسمها الداخلية التى تعانى من مشاكل عديدة لا تقل عن مشاكل الوجه والحبوب التى تظهر عليه والالتهابات والأشكال التى تزعج النساء، وفى الغالب تكتفى معظم الفتيات باستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل لتعطير الجسم أو تفتيحه، لكن العناية به لا تلقى نفس الاهتمام.

ولاشك أن الوصفات الطبيعية قدمت حلولا عديدة للفتيات للعناية بالجسم بشكل بسيط ودون الحاجة إلى الذهاب لمراكز التجميل، فقط من خلال تحضير الاسكراب بالمنزل ونشر موقع "liveabout" مجموعة من الطرق الطبيعية لتحضير الاسكراب بعناصر موجودة بالمنزل.

اسكراب الملح
اسكراب الملح

 

وإليكِ طريقة تحضير اسكراب الملح:

أولاً المكونات:

  • 3 ملاعق كبيرة من الملح الخشن
  • ملعقة صغيرة من السكر البنى
  • ملعقة صغيرة من السكر الأبيض
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الاسكراب:

احضرى وعاء متوسط الحجم وضعى به المكونات السابقة وامزجيها جيدًا، على بشرة مبللة بشكل بسيط ضعى الخليط على جسمك واتركيه لمدة تتراوح من 5 لـ 10 دقائق فى هذا الوقت دلكى بشرتك بحركات دائرية بسيطة باستخدام أطراف أصابعك، بعدها اغسلى جسمك بالماء الفاتر لتتخلصين من الجلد الميت، وتحصلين على ترطيب طبيعى للبشرة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة