خالد صلاح
}

عشان محدش يضحك عليكى.. أنواع الفيلر"2" وكله حسب احتياجاتك

الأربعاء، 07 مارس 2018 05:00 م
عشان محدش يضحك عليكى.. أنواع الفيلر"2" وكله حسب احتياجاتك طرق لمقاومة التجاعيد
كتبت فاطمة ياسر
إضافة تعليق

"وشي بقي مكسر..في تجاعيد تحت عيني..شفايفي نزلة ومبقتش مرفوعة زي زمان..تحت مناخيري بقي في علامات كدة غريبة..أنا محتاجة عمرة في وشي عشان أرجع شباب شكلي كبرت.."، كلمات نسمعها كثيرا من الأشخاص  بعد تقدمهم في العمر، ومما لا شك فيه أن عوامل الكبر التي تظهر من الأشياء الطبيعية نتيجة لتقدم العمر.

ويبدأ أصحاب هذه المشكلة في  رحلة البحث عن تجديد البشرة والتخلص من هذه العلمات التي توضح التقدم في العمر، ونجد أن "الفيلر"يكون الحل الأمثل في هذه الحالات، ولكن  يجب أن تتعرف عزيزي القارئ على أنواع المادة التي ستدخل جسمك، وتعمل على شد التجاعيد، وتظهرك بمظهر أصغر من عمرك الحقيقي.

الدكتورة  دكتورة ايفيت سوريال استشارى الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، قالت، إن  التقدم الطبي في مجال التجميل أعطى الكثير من الخيارات للسيدات عند الرغبة في شد البشرة، غير الجراحة، ومن أشهرها "الفيلر.

وأشارت استشاري الأمراض الجلدية والتجميل، أن هناك نوعين من "الفيلر"، يجب التعرف عليهما لتحديد النوع الذي يصلح لحالتك، وهما:

 1-الفيلر السطحى:
 

ويحتوى على عناصر لتحفيز الجلد ليفرز الكولاجين الطبيعى، وحمض الهلايليرونيك الذى يعالج التجاعيد  السطحية ويعطى سماكة للجلد ويفضل حقنه مع البلازما بجهاز الديرما بن ليعطى نتيجة أقوى، ويتم الحقن مرة شهريا لمدة شهرين متتاليين ثم جلسة كل ستة اشهر للحفاظ على النتيجه لأطول فترة ممكنة.

2-الفيلر العميق:
 

يحقن للتعويض عن الدهون او لإعطاء بروز لانحناءات الوجه ويحقن فى ثمانية نقاط فى الوجه،  ويكميات مختلفة علي حسب احتياج الوجه، و يستخدم في تكبير "الشفايف"، و لتغيير شكل الانف،  وهذا النوع يظل  فى مكانه من ستة اشهر الى سنه ونصف على  نوع وطبيعية البشرة وأيضا  نوع الفيلر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة