استشارى تجميل: استخدام حقن الفيلر فى علاج تقوس الأنف بدلاً من الجراحة

الإثنين، 27 فبراير 2017 11:00 م
استشارى تجميل: استخدام حقن الفيلر فى علاج تقوس الأنف بدلاً من الجراحة علاج تقوس الأنف من خلال الفيلر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ياسر الجوهرى استشارى الأمراض الجلدية والتجميل بطب بنى سويف، أنه يمكن استخدام حقن الفيلر فى التجميل بدلاً من اللجوء للعمليات الجراحية فى رفع الحواجب المتهدلة نتيجة عوامل السن، وكذلك فى التخلص من تحدب الأنف الذى يؤرق الكثيرين.
 
وقال الدكتور ياسر الجوهرى إنه يتم حقن الفيلر فوق عظمة العين ما يؤدى إلى ارتفاع الحاجب، وعدم الحاجة إلى الجراحات التجميلية، موضحًا أنه من الاستخدامات الأخرى تعديل حجم الشفاه سواء كانت نتيجة تقدم السن أو إصابات فى منطقة الشفاه واستعادة شكلها الحقيقى مرة أخرى.
 
وأوضح أنه يمكن استخدامها فى علاج عيوب الأنف كاعوجاج الحاجز الأنفى وعظمة الأنف الأمامية، وهى من العيوب الخلقية التى تأتى نتيجة صدمات بالحاجز العظمى الأنفى موضحًا أنه يتم امتلاء المكان المنحنى من الأنف بحيث يكون مستويًا، وبالتالى يتم علاج تقوس الأنف بدون فتح جراحى.
 
وأشار إلى أنه يتم رفع طرف الأنف المعقوفة باستخدام حقن الفيلر أيضًا كما يمكن تصغير الأنف العريضة من خلال الفيلر "حمض الهيلالورنويك اسيد" بكلا الجانبين من الأنف ويمكن استخدامه فى علاج الندبات الناتجة عن حب الشباب موضحًا أن ذلك يتم بحقنة واحدة فقط. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة