مجموعة مصر.. مدرب روسيا يزور إنجلترا لمشاهدة محمد صلاح وحجازى

الثلاثاء، 06 مارس 2018 02:08 م
مجموعة مصر.. مدرب روسيا يزور إنجلترا لمشاهدة محمد صلاح وحجازى منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ستانيسلاس تشيرشيسوف، مدرب المنتخب الروسى، عن كواليس زيارته الأخيرة لإنجلترا قبل انطلاق منافسات كأس العالم "روسيا 2018" التى ستقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

مدرب روسيا يتحدث عن منتخب مصر قبل كأس العالم
 

قال مدرب روسيا للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على الإنترنت: "زرت مؤخرا إنجلترا لمتابعة بعض أبرز عناصر المنتخب المصري أثناء اللعب مثل محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني مع أرسنال وكذلك الثنائي أحمد حجازي وعلي جبر مع وست بروميتش وأنا على ثقة أنهم جميعا تغيروا كثيرا مقارنة بالسنة الماضية".

مدرب منتخب روسيا
مدرب منتخب روسيا

 

وأضاف: "نتعرف بشكل تدريجي على المنتخب السعودي، لديهم مدرب جديد وهو ما يعني أن الإفراط بتحليل مبارياتهم من العام الماضي لن يكون أمرا مجديا نظراً للتغييرات الكبيرة التي طرأت على المنتخب، ولكننا نراقب أداءهم في المباريات التحضيرية".

وعن أوروجواى قال:"تعتبر من أفضل منتخبات أمريكا الجنوبية، فهي تتأهل دائماً لكأس العالم كما إن ألمع نجومها يلعبون مع أندية عريقة مثل برشلونة وباريس سان جيرمان".

مجموعة منتخب مصر فى كأس العالم
 

مدرب منتخب روسيا أكد أن مباراة الافتتاح أمام المنتخب السعودى هى مفتاح التأهل للدور الثانى من المونديال.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يلعب فى المجموعة الأولى بجوار روسيا المستضيف، السعودية، وأوروجواى التى ستواجه الفراعنة فى الجولة الأولى من البطولة 15 يونيو القادم على ملعب "إيكاترنبرج أرينا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة