أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر صحافة المواطن.. قارئ يطالب بتطهير مصرف قرية الجيار بمركز السادات المنوفية.. أهالى كفر المحروق بالغربية يناشدون المسؤولين تجديد مركز شباب القرية.. شكوى من انقطاع الكهرباء عن منازل شارع الأشراف بعزبة النخل

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. قارئ يطالب بتطهير مصرف قرية الجيار بمركز السادات المنوفية.. أهالى كفر المحروق بالغربية يناشدون المسؤولين تجديد مركز شباب القرية.. شكوى من انقطاع الكهرباء عن منازل شارع الأشراف بعزبة النخل  دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات، عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.


 

- قارئ يطالب بتطهير مصرف قرية الجيار بمركز السادات المنوفية
 

أرسل القارئ جمعة الدهشورى، شكوى من إلقاء القمامة والمخلفات بمصرف قرية الجيار التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية.

وأضاف القارئ عبر شكواه، «المصرف ملىء بالقمامة، ويحتاج إلى تطهير فورى، وذلك انتشار المخلفات، التى تصدر روائح كريهة، مما تمنع الأهالى من رى الأراضى وانتشار للأمراض بين المواطنين».

انتشار القمامة بالمصرف
انتشار القمامة بالمصرف


 

- أهالى كفر المحروق بالغربية يطالبون بتجديد مركز شباب القرية
 

طالب أهالى قرية كفر المحروق، التابعة لمركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، بتطوير مركز الشباب الخاص بالقرية، وإنشاء نجيلة بالملعب الخاص بمركز الشباب.

وقال محمد منصور البربرى، أحد سكان القرية لـ"اليوم السابع" إن القرى المجاورة تم إعادة تجديد مراكز الشباب الخاصة بيهم، فيما عدا مركز شباب قريتهم.

وطالب القارئ، بضرورة العمل على تجديد المركز فى أسرع وقت، لاجتذاب الشباب والأطفال بدلًا من جلوسهم على المقاهى، وكذلك إنشاء نجيلة فى الملعب بدلاً من الأرضية الصلبة التى تصيب اللاعبين.

جانب من مركز الشباب - Copy
جانب من مركز الشباب 


 

- شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع أحمد ماهر فى المنوفية
 

اشتكى سكان شارع أحمد ماهر، بمحافظة المنوفية، من انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، وتكرار حوادث عقر الأطفال فى الأيام الأخيرة.

وناشد القارئ، المسؤولين المختصين فى محافظة المنوفية، بضرورة العمل على محاربة الظاهرة حفاظاً على حياة المواطنين.

 

انتشار الكلاب الضالة
انتشار الكلاب الضالة


 

- شكوى من انقطاع المياه بشارع المدينة المنورة فى أرض اللواء
 

يعانى أهالى شارع المدينة المنورة بأرض اللواء، فى حى العجوزة بمحافظة الجيزة، من انقطاع مياه الشرب، الأمر الذى يعانى منه السكان.

وطالب القارئ محسن شرف، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على استمرار ضخ مياه الشرب دون انقطاع لفترات طويلة.


 

- اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بأحد شوارع فيصل بالجيزة
 

يعانى أهالى شارع عمرو بن العاص بمنطقة فيصل، بمحافظة الجيزة، من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

وطالب القارئ، محمود جلال أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على تنقية شبكة مياه الصرف فى أسرع وقت ممكن.


 

- شكوى من انقطاع الكهرباء عن منازل شارع الأشراف بعزبة النخل
 

اشتكى أهالى شارع الأشراف المتفرع من شارع على عبد المجيد، بمنطقة عزبة النخل الغربية، فى محافظة القاهرة، من انقطاع التيار الكهربائى عن منازل الشارع منذ مساء أمس.

وطالب سكان الشارع المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على إعادة التيار الكهربائى فى أسرع وقت ممكن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة