دفتر أحوال المواطن.. مريض سرطان بالإسماعيلية يناشد المسئولين توفير وظيفة لابنته.. قارئ يشكو من عدم إضاءة أعمدة الإنارة ليلا بمدينة نصر.. وأهالى طما بسوهاج يشكون تغير لون ورائحة مياه الشرب

الإثنين، 05 مارس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مريض سرطان بالإسماعيلية يناشد المسئولين توفير وظيفة لابنته.. قارئ يشكو من عدم إضاءة أعمدة الإنارة ليلا بمدينة نصر.. وأهالى طما بسوهاج يشكون تغير لون ورائحة مياه الشرب دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- مريض سرطان بالإسماعيلية يناشد المسئولين توفير وظيفة لابنته

أرسل القارئ زكريا عبد العزيز أبو العلا من أبناء محافظة الإسماعيلية استغاثة لصحافة المواطن، حيث إنه يعانى من سرطان المثانة.

ويقول القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن زوجته وابنه الذى كان ينفق على العائلة كانا مريضين بالسرطان أيضا وتوفيا، مضيفا: "أنا معاشى 946 جنيها، بدفع منهم إيجار 600 جنيه، وبجيب بامبرز بـ300 جنيه فى الشهر، وأهل الخير بيساعدونى بثمن المسكنات".

وناشد القارئ المسئولين بتوفير وظيفة لابنته الحاصلة على دبلوم زراعة لتساعده على تحمل أعباء المعيشة أو توفير كشك صغير يساعده على مواجهة أعباء الحياة.

للتواصل مع الحالة 01068684942

صورة بطاقة المرض
صورة بطاقة المرض

 

- قارئ يشكو من عدم إضاءة أعمدة الإنارة ليلا بمدينة نصر

اشتكى القارئ سامح صلاح الدين، أحد سكان شارع محمد شعبان بالمنطقة العاشرة بمدينة نصر، من عدم إضاءة أعمدة الإنارة ليلا وانتشار لصوص البطاريات والإطارات السيارات.

وناشد القارئ المسئولين بشركة الكهرباء بإضاءة أعمدة الإنارة ليلا، كما ناشد المسئولين بوزارة الداخلية بتوفير دوريات أمنية فى الشوارع.

 

أعمدة الإنارة
أعمدة الإنارة

 

- أهالى طما بسوهاج يشكون من تغير لون ورائحة مياه الشرب

يعانى أهالى مركز طما فى محافظة سوهاج، من تغير لون مياه الشرب، حيث تأتى للمنازل محملة برواسب الصرف الصحى.

وقال القارئ، أيمن سلامة، أحد سكان مركز طما لـ"اليوم السابع" إن المياه تأتى للمنازل معكرة وبها شوائب وتحمل رائحة المجارى مطالباً بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه فى أسرع وقت.

مياه الشرب بطما فى سوهاج
مياه الشرب بطما فى سوهاج

 

- أهالى القرية الفرعونية بالمنوفية يشكون من نقص الأطباء بالوحدة الصحية

يعانى أهالى القرية الفرعونية، التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية، من نقص الأطباء فى الوحدة الصحية بالقرية، الأمر الذى يؤثر على متابعة الحالة الصحية لمرضى القرية.

وناشد القارئ، رضا عبد الكريم عباس، أحد أهالى القرية المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على وجود طبيب بالوحدة، لا سيما أن أقرب مستشفى من القرية على بعد 10 كيلو متر تقريباً.

 

- مزارعو مركز ساقلتة بسوهاج يشكون من نقص مياه رى الأراضى الزراعية

اشتكى أهالى ومزارعى قرى مركز ساقلته فاوجلى والعوامية وعرب بنى واصل والكتكاته والجلاوية، من عدم وجود مياه لرى الأراضى الزراعية منذ أكثر من 50 يوما.

وقال راضى عبد الله، أحد سكان مركز ساقلته "لا توجد مياه لرى الأراضى الزراعية منذ أكثر من 50 يوما حيث تلفت جميع الأراضى الزراعية وجميع المواطنين فى حسرة لآن هذا هو الدخل الوحيد للفلاح المصرى".

وتابع : "نخاطب المسئولين ولا أحد يجيب علينا من رئيس المدينة ولا مدير الرى، ونرجو من السادة المسئولين إنقاذنا من كارثة محققة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير علي

انقذونا من جشع جهاز الشيخ زابد

جشع ااجهاز وجمع اموال دون وجه حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة