تعرف على موعد مباراة الأهلى ومونانا الجابونى اليوم 6 / 3 / 2018

الثلاثاء، 06 مارس 2018 02:46 م
تعرف على موعد مباراة الأهلى ومونانا الجابونى اليوم 6 / 3 / 2018 الأهلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل الأهلى أولى مبارياته الأفريقية الليلة عندما يستضيف مونانا الجابونى باستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا وسط مواجهة محفوفة بالمخاطر نظرا لإقامة لقاء الذهاب بمصر على أن يلتقي الفريقان بالجابون الأسبوع المقبل .

 

موعد مباراة الأهلى ومونانا الجابونى

تقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويلعب الأهلى وسط قرابة خمسة آلاف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم هذه المواجهة المهمة لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري في انطلاقة "الحلم الأفريقي" الذى يأمل الأحمر في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

 

أسلحة الأهلى فى مباراة مونانا

ويدخل المارد الأحمر اللقاء مُتسلّحًا بـ"دفعة معنوية" هائلة بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة الدورى المحلى ولا يفصله عليها سوى أربعة نقاط فقط، ويعتمد البدرى على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية كما يعول على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد، أحمد فتحي، أجايي، وليد آزارو، على معلول.

 

غيابات مونانا

ويضم المنافس الجابوني عددًا من اللاعبين المميزين على رأسهم  الحارس إيف بيتسكي ولاعب الوسط لويس أميكا أوتشانجا وكلاهما فى تشكيلة منتخب الجابون الأول، فيما يغيب المهاجم أتشابو عن موقعة الليلة بسبب الإصابة التى لحقت به فى أحد لقاءات الدورى الجابونى هناك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة