أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سلاح ريال مدريد أمام ريمونتادا باريس

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:26 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سلاح ريال مدريد أمام ريمونتادا باريس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول نادى ريال مدريد الأسبانى على البرتغالى كريستيانو رونالدو لحسم مباراة العودة بدور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

رونالدو سلاح ريال مدريد للقضاء على أحلام سان جيرمان فى "الريمونتادا"
 

وصف تقرير نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، البرتغالى رونالدو بـ "الملك" الذى يعد الخطر الأكبر على طموحات باريس سان جيرمان فى تحقيق "ريمونتادا" تاريخية وتحويل تأخرهم بـ 3/1 فى الذهاب إلى فوز كبيرة وخطف تذكرة التأهل إلى ربع نهائى البطولة القارية.

 

أشار التقرير، أن كريستيانو رونالدو نجح فى التسجيل خلال 7 مباريات متتالية بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم ويملك فى رصيده 11 هدفاً فى البطولة المفضلة بالنسبة له يتصدر بهم قائمة هدافى تشامبيونزليج.

 

ويدخل ريال مدريد مباراة باريس سان جيرمان مُتسلحاً بزعيم البطولة الحقيقي على مستوى الأهداف والألقاب كريستيانو رونالدو، فإذا كان برج "إيڤيل" هو قمة باريس يمكن القول أن البرتغالي هو قمة دوري أبطال أوروبا.

 

وأحرز رونالدو هدفين فى مباراة الذهاب داخل شباك باريس سان جيرمان والتى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 3/1.

 

رونالدو وخلال تسجيل الهدف الثانى لريال مدريد فى شباك سان جيرمان
رونالدو وخلال تسجيل الهدف الثانى لريال مدريد فى شباك سان جيرمان

 

ذكريات رونالدو فى فرنسا تصعب الموقف على باريس سان جيرمان
 

ويعد كريستيانو أكثر تألقاً في بطولته المُفضلة من أي وقتٍ ، فحتى الآن لديه 11 هدفاً وهو نفس العدد الذي سجله في ذات الفترة خلال موسمه العاشر والذي يملك خلاله الرقم التهديفي القياسي بـ17 هدفاً.

 

وما يزيد الأمور سوءاً هو أن كريستيانو عاش في باريس خلال السنوات الأخيرة أعظم أفراحه الكروية حين فاز في 20 يوليو 2016 بكأس أمم أوروبا حين تغلبت البرتغال في المباراة النهائية على فرنسا.

 

وفي ديسمبر من العام الماضي عاد كريستيانو إلى باريس لحمل الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته والتي تعادل بها ميسي ووضع اللمسات الأخيرة على سنة 2017 المُذهلة على الصعيدين الفردي والجماعي.

 

ويضع رونالدو ولاعبى ريال مدريد نصب أعينهم غزو باريس في طريقهم نحو الثالثة عشر والبطولة الأوروبية الثالثة على التوالي والتي ستعزز سُلطتهم القارية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة