اشتكى القارئ مصطفى محمد، القاطن بشارع الحرية بشتيل البلد التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، من تغير لون مياه الشرب.
وقال القارئ فى رسالته: إن المياه كانت مقطوعة من يوم الأربعاء الساعة الثامنة ولمدة 24 ساعة، وعادت يوم الخميس ملوثة بالأتربة ولونها متغير ولا تصلح للشرب"، وناشد المسئولين بشركة مياه الشرب بسرعة حل المشكلة حفاظا على صحة المواطنين.
تغير لون مياه الشرب ببشتيل
تغير لون مياه الشرب ببشتيل
تغير لون مياه الشرب ببشتيل

تغير لون مياه الشرب ببشتيل
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.