الكاف يتحدث عن مواجهة الأستاذ والتلميذ بين الزمالك وولايتا ديتشا

الإثنين، 05 مارس 2018 02:48 م
الكاف يتحدث عن مواجهة الأستاذ والتلميذ بين الزمالك وولايتا ديتشا جانب من مباراة سابقة لفريق الزمالك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة التى تجمع بين الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى، بعد غد الأربعاء بإثيوبيا، فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى تحمل شعار "الأستاذ والتلميذ"، عندما يحل العملاق المصرى الفائز بلقب دورى أبطال أفريقيا "5 مرات" ضيفاً على ولايتا ديتشا الذى يسجل ظهوره الأول فى المسابقة القارية، مشيراً إلى أن الزمالك الذى يغيب عن المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم يسعى لغزو القارة السمراء عبر التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

وأضاف، "بعد فترة طويلة من عدم الاستقرار الفنى فى نادى الزمالك نتيجة توالى تغيير المدربين، وجد العملاق المصرى ضالته فى إيهاب جلال الذى قاد الأبيض لتحقيق الفوز فى آخر 6 مباريات بمسابقة الدورى المصرى".

وأوضح "الكاف"، أن إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، يضع آماله على لاعب الكونغو الديمقراطية المتألق كابونجو كاسونجو الذى كان نجم فريقه فى المباريات الأخيرة، فى ظل غياب المدافع محمود حمدى للإيقاف والظهير الأيسر السورى مؤيد العجان للإصابة وصانع الألعاب أيمن حفنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة