الكاف: الأهلى يبدأ مطاردة اللقب التاسع فى دورى الأبطال أمام مونانا

الإثنين، 05 مارس 2018 03:01 م
الكاف: الأهلى يبدأ مطاردة اللقب التاسع فى دورى الأبطال أمام مونانا فريق الأهلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى ومونانا الجابونى، بعد غد الثلاثاء، باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن النادى الأهلى يبدأ مشوار مطاردة اللقب التاسع فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، ومواصلة الهيمنة على عرش قائمة أكثر الأندية تتويجاً بلقب البطولة الأولى فى القارة السمراء عندما يواجه مونانا الجابونى.

وأضاف موقع الكاف، أن الأهلى الذى توج بآخر ألقابه فى دورى أبطال أفريقيا عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى يدخل مباراة مونانا الجابونى متسلحاً بالثقة، بعدما حصد الثلاثية المحلية (الدورى المصرى، كأس مصر وكأس السوبر المصرى) الموسم الماضى، كما بات قريباً من الحصول على لقب الدورى للمرة الـ 40 فى تاريخه قبل 7 جولات على النهاية، بعدما تذوق طعم الانتصار فى أخر 14 مباراة.

النادي الاهلي
 الأهلي

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلى ومونانا الجابونى ستقام يوم 17 مارس الجارى بالعاصمة الجابونية "ليبرفيل"، ويتأهل الفائز فى مجموع المباراتين لمرحلة المجموعات.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الأربعاء 21 مارس الجارى موعداً لسحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بمقر الاتحاد الأفريقى بمدينة "السادس من أكتوبر".

جدير بالذكر أن ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا سيقام أحد أيام 2 و3 و4 نوفمبر، على أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 9 و 10 و11 من الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة