استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة للانتخابات الرئاسية المقبلة

الإثنين، 05 مارس 2018 04:52 م
استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة للانتخابات الرئاسية المقبلة جانب من الاجتماع
البحيرة - ناصرجودة - جمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة هى بمثابة معركة إثبات وجود وإظهار لوحدة وتماسك وتكاتف الشعب المصرى، وأنه على قلب رجل واحد أمام العالم أجمع، ولابد من المشاركة الكثيفة للجميع فى تلك الانتخابات.

جاء ذلك خلال رئاستها لاجتماع حول الاستعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها يوم 62 مارس الجارى على مدار ثلاثة أيام، بحضور اللواء مجدى عنانى السكرتير العام، واللواء جمال متولى مساعد مدير الأمن، وحازم الأشمونى السكرتير المساعد، والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى لمحافظة البحيرة.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة تفعيل غرف العمليات بالوحدات المحلية لمتابعة سير العملية الانتخابية وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بأى أحداث أولا بأول لسرعة التدخل لحسن سير العملية الانتخابية، كما شددت على تقديم كافة سبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية وتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الانتخابية وتوفير مظلات لانتظار الناخبين أمام المقار الانتخابية.

وأوضحت محافظ البحيرة، أنه سيتم رفع حالة الطوارىء بقطاعات الصحة والإسعاف والحماية المدنية وعدم السماح بأى إجازات خلال فترة الانتخابات ورفع درجة الاستعداد بجميع المرافق الحيوية بنطاق المحافظة من كهرباء ومياه وتموين وتربية وتعليم وشباب ورياضة.

ويذكر أن عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ 3 ملايين و711 ألف و 694 ناخب وناخبة سيدلون بأصواتهم أمام 885 لجنة موزعة على عدد 716 مركز انتخابى ويمثل عدد الناخبين بمحافظة البحيرة نسبة  6.3 %  من إجمالى الأصوات على مستوى الجمهورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة