خالد صلاح
}

ميريل ستريب vs أليسون جانى بفستان أحمر نفس التصميم

الإثنين، 05 مارس 2018 06:55 ص
ميريل ستريب vs أليسون جانى بفستان أحمر نفس التصميم ميريل ستريب vs أليسون جانى
كتبت مى الشامى
إضافة تعليق

حضرت اليوم النجمة الكبيرة ميريل ستريب حفل توزيع الأوسكار فى دورته الـ90 ، بفستان أحمر جذاب، فلتت به الأنظار الجميع كما عودت جمهورها، فكانت قد اختارت الفستان من ماركة العالمية ديور.  

 

ميريل ستريب
ميريل ستريب

 و يذكر أن النجمة أليسون جانى كانت قد ظهرت  على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90  بفستان أحمر ضيق يشبه فستان ميريل ستريب ،فكان به فتحة كبيرة على الصدر مثل فستان الاخيرة و لكنه من توقيع المصممة ريم عكر.

 

ألسون جانى
ألسون جانى

ويقام الحفل علي مسرح دولبي لوس انجلوس، وتعتبر جائزة الأوسكار من أهم الجوائز السينمائية حول العالم لأسباب حيث انها  من أقدم الجوائز في السينما العالمية إذ لم تكن الأقدم، الحاصل على جائزة الأوسكار يقرن باسمه بلقب  Oscar winner  وهو اللقب الذي يسعى إليه أهم النجوم حول العالم للحصول عليه، يعتبر حفل توزيع جوائز الحفل الختامي لموسم جوائز ومهرجانات السينما العالمية، يحظى الحفل بتغطية إعلامية واسعة بمشاركة الكثير من الشركات الكبرى التي تحاول استخدام ليلة الحفل لترويج منتجاتها من الملابس والزينة، واخيرا يستخدم الحفل للتعبير عن الآراء السياسية المثيرة للجدل، والصوت علي هذا المسرح مسموع لدي العالم بأكمله.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة