أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير تعليم إسرائيل يشكر قطر على حسن ضيافة منتخبها ببطولة العالم لكرة اليد

الأحد، 04 مارس 2018 11:43 ص
وزير تعليم إسرائيل يشكر قطر على حسن ضيافة منتخبها ببطولة العالم لكرة اليد منتخب إسرائيل مع مسئوليين قطريين
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع"20" الرياضى الإسرائيلى أن وزير التعليم الإسرائيلى نفتالى بنيت، تقدم بالشكر لإمارة قطر على حسن استقبالها لبعثة المنتخب الإسرائيلى لكرة اليد للمدارس الثانوية، حيث استضافة الدوحة بطولة العالم والتى أقيمت فى نهاية فبراير المنصرم.

 

وقال الموقع إن رئيس البعثة الإسرائيلية، توجه بالشكر كذلك للقطريين اللذين شجعوا منتخب إسرائيل عندما واجه منتخب بولندا وانتصر عليه، حيث حشد القطريين الجمهور لتشجيع المنتخب وأدى إلى حصوله على المركز الثالث فى البطولة .

 

وأكد الموقع أن مسئوليين قطريين حرصوا على التقاط صور تذكرية مع منتخب إسرائيل لكرة اليد لطلاب المرحلة الثانوية والذى نظمته الدوحة نهاية فبراير المنصرم.

 

وقال الموقع إن السلطات القطرية استقبلت منتخب إسرائيل لطلاب المرحلة الثانوية بحفاوة شديدة، وعقب حصول منتخب إسرائيل على المركز الثالث ضمن منافسات البطولة حرص المسئولين القطريين ومن بينهم رئيس اتحاد القطرى لكرة اليد على التقاط صور تذكارية مع اللاعبين الإسرائيليين والجهاز الفنى للمنتخب.

 

وأوضح الموقع أن المنتخب يضم طلاب من مستوطنات إسرائيلية ابرزها مستوطنة ريشون لتصيون وهى من أقدم المستوطنات التى تم إنشاءها على أرض فلسطين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة