مكرم محمد أحمد: ضد ماحدث مع خيرى رمضان وسأخاطب المسئولين فى هذا الأمر

الأحد، 04 مارس 2018 07:08 م
مكرم محمد أحمد: ضد ماحدث مع خيرى رمضان وسأخاطب المسئولين فى هذا الأمر مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه ضد ماحدث مع الإعلامى خيرى رمضان، وضد قتل كل مبادرة تستهدف التجديد، مضيفا أن خيرى رمضان أخطأ واعترف بخطأه وقدم اعتذارا وأنه لا مبرر على وجه الإطلاق لفتح هذه القضية من جديد.

وشدد مكرم محمد أحمد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على أنه مادام قد حُقق مع الإعلامى خيرى رمضان سابقًا وقدم اعتذارًا عن هذا الخطأ، وقُبل الاعتذار فإنه ينبغى أن يقف الموضوع عند هذا الحد، حتى لا ندخل فى دائرة تعقب الأشخاص.

وذكر الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، أنه سيخاطب المسئولين بالدولة فى هذا الأمر.

كان المستشار سمير حسن، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، أمر بحجز الإعلامى خيرى رمضان، لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات قطاع الأمن الوطنى، وذلك على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة فى قضية اتهامه بنشر أخبار ومعلومات من شأنها الإساءة إلى جهاز الشرطة والعاملين به.

وأسندت النيابة فى التحقيقات إلى خيرى رمضان الاتهام بنشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة بحق هيئة الشرطة على نحو يمثل إساءة إليها، وذلك فى ضوء البلاغ المقدم ضده بهذا الشأن من وزارة الداخلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

يا استاذ مكرم عليك ان تكون في صف القانون

يا استاذ مكرم عليك ان تكون في صف القانون 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحمني

محدش علي رأسه ريشه يا مكرم

اي اعتزار قدمه بعد الاسائه ياحج !!! هو الواحد يغلط في جيشه و رجال امنه وبعدين يقول اصلي مكنتش اقصد و اعتزر  ده كلام يبتاع مخاطبه المسؤلين ؟ صاحبك يخاطب الناس علي الهواء وهناك اذان تتصنت لآقتباس اي غلطه و تروج بها وتفضح الدنيا وتقول انا ضد ؟؟؟ الله يسترها معك بلاش فلسفه وخليك في شغلك  راح تخاطب المسؤلين ولا راح تشوف وسطه وعفي الله عما سلف جيش مصر ورجال الشرطه تقدم دمائها لحمايتك انت واللي يعتزر بعد ان يهاجم من يقوم بالدفاع عنه وعنك وتقول انا ضد و اخاطب المسؤلين  يبقي كل واحد يسب ويلعن و بعدين يقول انا بعتزرذي هشا جنينه الذي ادعي الجنون بعد ما وجد واحد ذيك يقول راح اخاطب المسؤلين ليس علي رأسه ريشه ولا علي رأسك انت كمان و المسؤل اللي راح تكلمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة