أكرم القصاص - علا الشافعي

كله ماشى.. 2018 تعيد موديلات البنطلون الجينز "المركونة" من جديد

السبت، 31 مارس 2018 06:00 ص
كله ماشى.. 2018 تعيد موديلات البنطلون الجينز "المركونة" من جديد بنطلون جينز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البنطلون الجينز..القطعة الأساسية فى خزانة كافة الفتيات، فلا يمكن أن تخلو أرفف أى خزانة من موديلات البنطلون الجينز المختلفة، وبعدما كانت السنوات الماضية تحمل موضات متغيرة للبنطلون مما جعل الفتيات يتركن بعض موديلات البنطلون لأنها لا تتناسب مع صيحات الموضة، جاءت 2018 لتعيد كافة موديلات البنطلون "المركونة" مرة أخرى.

"ياختى كدة ينفع وكدة ينفع" واحد من الإفيهات الشهيرة للنجمة "يسرا"، لكنه أيضًا أصبح الشعار الذى رفعته موديلات البنطلون الجينز، خاصة أن منصات الموضة قدمت كافة الأشكال فلم يعد موديل بعينه متصدرًا للمشهد.

بنطلون جينز (1)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (2)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (3)
بنطلون جينز

ونشر موقع "instyle" مجموعة من أشكال البنطلونات الجينز التى يمكن للفتيات أن يرتدينها فى ربيع وصيف 2018 ويحصلن من خلالها على إطلالة أنيقة تتناسب مع طبيعة أجسامهن، وأطلق خبراء الموضة العنان للفتيات ليخترن ما يروق لهن من أشكال البنطلون الجينز المختلفة.

بنطلون جينز (4)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (5)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (6)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (7)
بنطلون جينز

سكينى، هاى ويست، ستريت، شارلستون، استغلى أى موديل موجود بخزانتك وارتديه بالشكل الذى يتناسب مع طبيعة إطلالتك سواءً كانت كاجوال أو سيمى فورمال، بالإضافة إلى إمكانية تغيير طول البنطلون فالآن لم يعد البنطلون الذى يصل إلى أول القدم فقط هو أحدث صيحات الموضة، لكن الأطوال المتنوعة بين القصير والطويل يمكنك ارتدائها بكل حرية وتختارين معها شكل حذاء مناسب سواء مفتوح أو مغلق أو حتى موديل حذاء رياضى.

بنطلون جينز (8)
بنطلون جينز
بنطلون جينز (9)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (10)
بنطلون جينز 
بنطلون جينز (11)
بنطلون جينز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة