أنا وبابا.. معسكر "ويل سبرينج" ووزارة التربية والتعليم لعودة ترابط الأسرة

الجمعة، 30 مارس 2018 03:00 م
أنا وبابا.. معسكر "ويل سبرينج" ووزارة التربية والتعليم لعودة ترابط الأسرة معسكر ويل سبرينج
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة الأب بأبنائه واحدة من العلاقات التى شابها الكثير من الضعف فى السنوات الأخيرة، بسبب انشغال الأب، وتأثير التكنولوجيا على الترابط الأسرى، وهو ما عملت شركة "ويل سبرينج" على مواجهته من خلال ما تنظمه من معسكرات، حيث تنظم الشركة حاليًا معسكرًا يحمل شعار" أنا وبابا" لإعادة الترابط للأسرة المصرية، ودمج الأبناء والآباء مرة أخرى فى دائرة واحدة يرتبطون فيها مع بعض.

 

معسكر1
معسكر

 

فبحسب ما يقول مؤسس الشركة "ماجد فوزى" لـ "اليوم السابع"، إن المعسكر يقام فى إطار البروتوكول الذى أبرمته الشركة مع وزارة التربية والتعليم لتنمية مهارات الأطفال بالأنشطة والمعسكرات، وتقديم القيم  فى صورة أنشطة يمارسها أطفال المدارس، مضيفًا أن المعسكر استكمالًا لجهود الشركة نحو تنمية قدرات طلاب المدارس فى محافظات الصعيد كالأقصر وسوهاج والفيوم.

 

ماجد فوزى
ماجد فوزى

 

وعن المعسكر يقول فوزى إنه منظم لمعلمين مدارس "العلم قوة" بالفيوم، ويقام فى أحد فنادق القاهرة، بحضور45 أبا، و45 طفلا وطفلة من أبنائهم، وهو المعسكر الذى يهدف لدمج وترابط الآباء والأبناء من خلال أنشطة رياضية تستمر على مدار يومى الجمعة والسبت الجاريين.

 

ويعبر مؤسس الشركة عما يأمله حيث هدف الشركة بالوصول لكل أب مصرى فى جميع محافظات الجمهورية لتغيير سلوكيات المجتمع المصرى، وتدعيم قيم الترابط الأسرى بداخل كل بيت مصرى.

 

معسكر
معسكر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة