مرتضى منصور: العتال لن يدخل الزمالك ومش هيحضر اجتماعات

الجمعة، 30 مارس 2018 08:59 م
مرتضى منصور: العتال لن يدخل الزمالك ومش هيحضر اجتماعات هانى العتال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن هانى العتال نائب رئيس النادى لن يدخل النادى، وأقسم بذلك خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادى عبر الإذاعة الداخلية. 
 
وأضاف مرتضى منصور قائلا:"ولن يحضر أى اجتماعات لمجلس الإدارة".
 
كان مرتضى منصور بدأ حديثه مع الأعضاء منذ قليل عبر الإذاعة الداخلية للنادى ليتحدث معهم فى العديد من الأزمات.. وجاءت بداية حديث مرتضى منصور عن أزمة عبد الله السعيد، وقال للأعضاء:"لو مخدتش قد اللى خده عبد الله السعيد 10 مرات هستقيل وهسيب النادى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Salem

دى بلطجة

الجمعية العمومية انتخبته نائب الرئيس وحصل على اصوات اكتر من ابنك وهى دى المشكلة وهى دى عقدتك لو كنت بتحترم الزملكاوية اكيد هتحترم راي اعضاء الجمعية ال انتخبوا العتال لكن انت مقهور منه

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

ارحمنا

انت هجاص كبير.هذا رجل منتخب مثلك تماما.كفانا تهجيص

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح محمد

.زمن مرتضى منصور

اين القانون وهذاالرجل ..ليسدفاعا عن العتال ولكن دفاعا عن هيبة الدولة مع هذا المستشار اللى خرب الذمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

الحماقة

لكل داء دواء يستطب به .......................................................إلا الحماقة أعيت من يداويها....................................بيقول مستشار ورجل قانون ......احترم القانون ....حتى صدور حكم محكمة ........لو قالول للغباء اسمك أيه ......حيقول اسمى .......

عدد الردود 0

بواسطة:

على

بيخلص

يبدوا إنه بدأ يرفص علشان الضغط جامد عليه وياريت الدوله تضع حد لهذه البلطجه.

عدد الردود 0

بواسطة:

Tharwat

العزبة

العزبة تحكم 😄😄

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

يا أخ عتال

عندما يكون أغلبية أعضاء المجلس يرفضون الجلوس معك لماذا أنت لا تجعل الموضوع كرامة وتنسحب من نفسك في العرف السائد لو دخلت بيت وواحد من أعضاء المنزل لا يرغب وجودك يجب أن ترحل حتي لو كان جميع من بالبيت يرحب بك المسألة كرامة ، كما أريد أن أسألك سؤال بسيط كنت بمجالس إدارة كثيرة سابقا ماذا فعلت ومن معك أنذاك بالحقيقة وليس دفاع عن مرتضي أن النادي تركته أنت وممدوح عباس عبارة عن خرابة فلماذا تتمسح في الوجود في نادي أحياه مرتضي من العدم كما أنك ليس لك أي فكرة لا من قبل ولا من بعد مجرد منظرة بوجودك داخل مجلس الزمالك وعلي كل من يهاجم مرتضي يكون منصفا مراعيا الله في حكمة فجميع من شاهد النادي قبل مرتضي أقر بأنه خرابة وجعلة من أفضل الاندية حاليا وأوؤكد لك أنت وعباس بأن القاسي والداني يشهد لمرتضي أنه نظيف اليد ، والانسان الذي يكون بهذا الحماس بالضرورة سيكون عصبي ولكن في النهاية هو رجل وطني شريف بكل ما تحمل الكلمة من معني نعم له أخطاء ولكنها تندرج تحت الغيرة علي المكان والوطن ولا أحنا في زمن الاقزام ؟؟ عموما أقسم بالله أني لست زملكاوي ولا أهلاوي وعنواني مكتوب مصراوي ليس بمعني أني أنتيم للنادي المصر وهذا شرف لكني مصراوي بمعني مصري مصري مصري ،، أنا متأكد بأن مرتضي سينتصر علي الصغار ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

على جميعة

هو ماسك على العتال سى دى او (شريط)!!.........

.......او ماسك العتال!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة