خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد قطان: منزلى بالزمالك شهد تصوير فيلمين لـ"عمر الشريف وفاتن حمامة" (فيديو)

الجمعة، 30 مارس 2018 12:22 ص
أحمد قطان: منزلى بالزمالك شهد تصوير فيلمين لـ"عمر الشريف وفاتن حمامة" (فيديو) الوزير السعودى احمد قطان
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الوزير أحمد قطان، وزير الدولة السعودى لشئون الدول الإفريقية، إنه تعرف على الفنان الراحل عمر الشريف فى سنواته الأخيرة، وقام بدعوته للعشاء فى منزله وقال عمر الشريف له: "على فكرة البيت اللى انت موجود فيه الآن.. صورت فيه فيلمين سيدة القصر مع فاتن حمامة.. ونهر الحب"- أى في منزل السفير السعودى الذى كان يعيش فيه.

وأضاف قطان، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC، أن السفير السعودى الراحل محمد على رضا قام بشراء منزله عام 1965 بثمن 160 ألف جنيه، مبينا أن اللوحات الزيتية التى كانت تظهر فى فيلم "سيدة القصر"، لا تزال موجودة بالمنزل حتى الآن كما هى، وتابع قائلا: "أنا بعتبر هذا المنزل أجمل وأحلى بيت فى جمهورية مصر العربية".

وعن علاقته بالنادى الأهلى، أوضح الوزير السعودى، أنه حينما كان طفلا كان له علاقة مباشرة بالكابتن محمود مختار التتش، وتابع قائلا: "كان بالنسبة لنا شيئ كبير وعظيم.. ومن فترة قريبة وفقنى الله توصلت إلى السيدة ماجدة التتش ودعوتها إلى لقائى فى السفارة وحضرت وكنت فى غاية السعادة وظللنا نسرد الذكريات".

وأكد الوزير السعودى، أنه تعرف على الكابتن صالح سليم حينما كان شابا صغيرا، واستكمل "أحبنى هذا الرجل.. وكان له تأثير كبير فى شخصيتى وعلمنى معنى كلمة رجل، وأتذكر موقف لى معه فى لندن.. جعلنى أمكث فى منزل السيدة فاتن حمامة لحيرتى فى إيجاد مكان هناك".

وأردف: "أتذكر فى حرب 73 كنت فى القاهرة.. وكنا نذهب إلى النادى الأهلى ونتبرع بدمنا فى المقصورة الحالية لاستاد مختار التتش وبقينا الفترة بكاملها فى مصر أثناء حرب أكتوبر 73".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة