طالب أمريكى يقتل والديه فى جامعة بولاية ميشيجان بسبب خلاف عائلى

السبت، 03 مارس 2018 07:00 ص
طالب أمريكى يقتل والديه فى جامعة بولاية ميشيجان بسبب خلاف عائلى عناصر من الشرطة الأمريكية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات فى ولاية ميشيجان الأمريكية، إن مسلحا يشتبه بقتله شخصين فى المدينة الجامعية بجامعة سنترال ميشيجان، خلال خلاف عائلى يوم الجمعة مازال هاربا.

وقال اللفتنانت لارى كلاوس من قوة شرطة الجامعة، إنه عُثر على القتيلين وهما ليسا من الطلاب فى المبنى السكنى فى الجامعة، فى ماونت بليزينت على بعد 200 كيلومتر شمالى غربى ديترويت، وقال إن المشتبه به اسمه إريك ديفيز جى أر ويبلغ من العمر 19 عاما.

وقال ريك سنيدر حاك ميشيجان فى مؤتمر صحفى بعد ظهر الجمعة "إنه حادث فردى ولكن لدينا قتيلين فى إحدى منشآت السكن .إنه أمر صادم، "لن نتوقف حتى نحل هذه المسألة ونضبط هذا الشخص".

ووقع هذا الحادث بعد أسبوعين من قيام شاب عمره 19 عاما مسلح ببندقية بقتل 17 طالبا فى مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا .

وقال مسؤولون إن ديفيز يعتبر مسلحا وخطيرا . وتساعد السلطات المحلية وسلطات الولاية الشرطة الجامعية فى التحقيق فى الحادث والبحث عن المسلح. وقال مسؤولون بالجامعة على تويتر إن القتيلين هما جيمس ديفيز وديفا ديفيز وكلاهما عمره 47 عاما وهما والدا المشتبه به، وقال إيمانويل كريس ويلش وهو نائب بولاية ايلينوى فى تعليق على تويتر إن جيمس ديفيز الأب ضابط شرطة فى بيلوود بولاية ايلينوي.

وطلبت السلطات من أولياء الأمور وآخرين ممن كان متوقعا وصولهم إلى الحرم الجامعى يوم الجمعة لاصطحاب الطلاب لعطلة الربيع عدم الحضور أثناء وجود المشتبه به طليقا، وقال كلاوس للصحفيين إن ديفيز نُقل لمستشفى محلى مساء الخميس بعد تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات على ما يبدو .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة