العثور على جثة شاب مقتولا بالمنوفية.. المتهمين: سرقنا التوكتوك وعندما قاوم قتلناه

السبت، 03 مارس 2018 03:00 ص
العثور على جثة شاب مقتولا بالمنوفية.. المتهمين: سرقنا التوكتوك وعندما قاوم قتلناه جثة - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحاجة وحشة، وهى اللى أجبرتنا نقتل ونسرق" عبارة جسدت جريمة لدماء جديدة بالمنوفية، تجرد خلالها أربعة من العاطلين من كل معانى الإنسانية ليجتمعوا على سرقة شاب كان يسعى لكسب الرزق ورعاية اسرتة، عبر توك توك اشتراه بالتقسيط لينفق على أسرته، ولكن القدر يضع فى طريقة أربعة من المجرمين تحجرت قلوبهم، ولم يتورع أحد منهم أن يقتل فى سبيل سرقة مصدر لقمة العيش للشاب البسيط.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد بتلقى العميد سمير الجنزورى مأمور مركز الباجور، بالعثور على جثة لشاب بالقرب من مسكنه بطريق المدرسة بقرية منشأة سيف التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية .

بالانتقال الفورى والفحص تبين أن الجثة لشاب "أحمد ن م" 20 سنة، مقيم بعزبة عوض حسن، يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد به أى إصابات وتم استدعاء أهلية الشاب للتعرف على هويته وعمل المعاينة اللازمة من النيابة .

تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم خالد عبدالحليم مفتش مباحث مركز الباجور، وأشارت أوجة الاتهام إلى أحد جيران المجنى علية وثلاثة اخرين، وبتكثيف التحريات تمكنت القوات من القبض على كلا من " خ ط ا " 18 سنه، عاطل، و " ي م ف " 22 سنه عاطل، و " ا س ع " 35 سنه عاطل، و " ى ق ب " 34 سنه نجار، وجميعهم مقيمين بمركز الباجور، وبمواجهةالمتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

واعترف المتهم الاول، جار المجنى علية، بأنه يمر بضائقة مالية، جعلته يفكر فى الحصول على المال بأى طريقة، فدعاة الشيطان الى سرقة التوكتوك الخاص بأحد جيرانه، وبالفعل قام بالتنسيق مع الثلاثة الآخرين على أن يستدرجوا الشاب إلى أحد المناطق النائية ويقوموا بسرقة التوكتوك وبيعه . 

لم يتخيل الفريق الذى دبر للسرقة أن يواجههم الشاب بعد أن قاموا باستدراجة الى طريق بالقرب من مسقة بطريق المدرسة بقرية منشأة سيف التابعة لمركز الباجور، وحاولوا الحصول على التوكتوك من الشاب بعد تهديدا بالقتل، ولكنه قاوم وعندما وجدوا مقاومة ضربة احدهم ضربة أوقعته على الارض، ظنوا أنه فى حالة اغماء وحصلوا على التوكتوك وفروا هاربين . 

لم يتوقع الجناة أن ضحاياهم قد مات، الا من خلال تردد الأنباء عن وفاته الأمر الذى أصابهم بالذعر مؤكدين أنهم لم يريدوا قتلة، فاوقعهم الشيطان فى جريمة اكبر وبدلا من أن يسرقوا دخلوا فى جريمة قتل لشاب.

ويعرض المتهمين على النيابة قررت الحبس للمتهمين أربعة أيام على ذمه التحقيقات .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة