نهى تعيش فى غيبوبة منذ 18 يوما نتيجة الإهمال الطبى بعيادة خاصة بميت غمر

الخميس، 29 مارس 2018 07:50 م
نهى تعيش فى غيبوبة منذ 18 يوما نتيجة الإهمال الطبى بعيادة خاصة بميت غمر مستشفى جامعة الزقازيق
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ ياسر هرجه شكوى لصحافة المواطن من الإهمال الطبى الذى تعرضت له ابنة أخيه نهى عبدالعظيم جودة عبدالعظيم فى إحدى العيادات الطبية بميت غمر الدقهلية.

وقال القارئ فى رسالته نهى أم لثلاث بنات أكبرهن 8 سنوات وقعت ضحية لطبيب عديم الضمير بميت غمر دخلت لإجراء عملية ولادة قيصرية وأثناء العملية توقف القلب نتيجه قطع شريانين أثناء الفتح والطبيب بدلا من أن يعالج غلطه قفل الجرح وتركها تنزف داخليا وهذا كان سبب توقف القلب وكانت النتيجة أن الأكسجين لا يصل للمخ وتركها بدون طلب سيارة إسعاف لنقلها للمستشفى لإساعفها لمدة أكثر من 3 ساعات وعند سؤاله عن حالتها يقول إنها كويسة ولسه بتفوق من البنج.

وتابع القارئ: طلبنا سيارة إسعاف ونقلتها لمستشفى جامعة الزقازيق بحالة خطيرة وفقدان كامل للوعى والدكتور عديم الضمير لم يذهب معها وعند وصولها الجامعة اكتشفوا بالآشعة وجود نزيف داخلى وفتحوا الجرح مرة أخرى وأوقفوا النزيف ووضعوها على أجهزه التنفس الصناعى إلى الآن.

وأضاف القارئ بعد أن حصلنا من المستشفى على تقرير طبى بالحالة حررنا محضرا بقسم شرطة ميت غمر يحمل الرقم 1193 إدارى قسم ميت غمر.

29663778_10155987126276352_499280359_n
 التقرير الطبى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العلاقات العامة

اين التفاصيل اين اسم الطبيب وتاريخ الولادة ورقم التليفون

العلاقات العامة بمديرية الصحة بالدقهلية يرجى الافادة باسم الطبيب و رقم تليفون الحالة حتى نتمكن من التواصل معها ومحاسبة الطبيب المخطئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة