السفارة البريطانية: 83 من المسئولين الحكوميين يحصلون على شهادة إدارة الهجرة بمصر

الخميس، 29 مارس 2018 08:05 م
السفارة البريطانية: 83 من المسئولين الحكوميين يحصلون على شهادة إدارة الهجرة بمصر جون كاسون السفير البريطانى فى مصر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل ثلاث وثمانون من المسئولين الحكوميين وممثلين عن المجتمع المدنى والقطاع الخاص اليوم الخميس على " شهادة إدارة الهجرة بمصر"، هذه هى الشهادة الأولى من نوعها فى مصر ، التى أطلقتها المنظمة الدولية للهجرة ومركز دراسات الهجرة واللاجئين فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وذكرت السفارة البريطانية بالقاهرة فى بيان صحفى أن مديرة برنامج الهجرة بالسفارة البريطانية ياسمين رجب أكدت خلال الحفل أن الهجرة من الأولويات على جدول الأعمال وأكدت أن الدراسات الأكاديمية مهمة لصنع السياسات.


وأضافت السفارة أن هذه الشهادة تأتى فى إطار مشروع مدعم من المملكة المتحدة بقيمة 37 مليون جنيه بعنوان "منع الهجرة غير القانونية  غير الشرعية والتصدى لها فى مصر (برايم(".


ويهدف المشروع إلى دعم رؤية مصر لمكافحة الهجرة غير الشرعية من خلال بناء القدرات لجميع الأطراف التى تعمل على مكافحتها، وخلق الفرص للأشخاص المعرضين للوقوع كضحايا لهذه الجرائم.


وأشارت السفارة إلى أن هذا التعاون هو جزء من برنامج شامل للهجرة بقيمة 3.3 مليون جنيه إسترلينى تدعمه المملكة المتحدة فى مصر منذ عام 2016 وحتى عام 2019.

ووفر الدعم البريطانى فى الفترة من 2017 - 2018 تدريب لعدد 237 شخصا من أعضاء النيابة العامة والقضاة والشرطة، ونتيجة لهذا التدريب تم تنفيذ 11 ورشة عمل شارك بها ممثلون عن 15 محافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

طب متشكرين على الشهادات--بس لية بقى العكننة اللى ملهاش لازمة دى بوضع صورة أبو وشين دة على الخبر

الله لا يسيئكم مفيش اى داعى --لتفويرة الدم دى أحنا مش عاوزين نشوف وش أم الافندى أبو وشين والف مكيال دة نهائى --بيعصبنا يا ناس بيفور دمنا بيجيب لنا الضغط والسكر والمرض الرعاش سايق عليكم النبى محمد وأمة لا ألة الا الله مش عاوزين نشوف وش أمة تانى مهما حصل--وعلية وعلى امثالة المنافقين اللى على كل الحبال لاعبين ومتنططين والله منا عارف منين نجيب الصبر --منين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة