برادلى يكشف: كيف شهد ليفربول تطور محمد صلاح؟

الخميس، 29 مارس 2018 03:02 م
برادلى يكشف: كيف شهد ليفربول تطور محمد صلاح؟ بوب برادلى المدير الفنى لنادى لوس أنجلوس الأمريكى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بوب برادلى، المدير الفنى لنادى لوس أنجلوس الأمريكى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، عن محمد صلاح الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي".

وقال برادلى، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "كنت أتابع محمد صلاح عندما كان لاعباً فى المقاولون العرب، يمتلك موهبة رائعة وتوقعت أن يكون له شأن كبير فى عالم كرة القدم مع محمد الننى".

وأضاف المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، "محمد صلاح لاعب استثنائى يتمتع بالذكاء عندما كنت أمنحه بعض التعليمات أشاهده ينفذها بشكل رائع فى المران التالى، هو لاعب ملتزم ومنضبط لأقصى حد ويجيد تنفيذ التعليمات، المشكلة الوحيدة التى كان يعانى منها هى استغلال الفرص التهديفية التى كانت تتاح له بالشكل الأمثل".

واصل بوب برادلى تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً، "لقد تطور إلى الأفضل بشكل رائع، انظروا إلى طريقة تسجيله للأهداف مع ليفربول الإنجليزى فى الوقت الحالى، كنت أتمنى أن تنجح تجربته الاحترافية مع نادى تشيلسى، لكن تواجد العديد من نجوم الفريق مثل دروجبا وهازارد فى ذلك الوقت لم يمنحه فرصة المشاركة فى مباريات الفريق اللندني".

واختتم برادلى تصريحاته قائلاً، "جوزيه مورينيو كان من أسباب عدم نجاح محمد صلاح مع تشيلسى، فهو من نوعية المدربين الذين لا يتمتعون بالثقة تجاه اللاعبين الشباب".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث يعتلى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة